تسريب يكشف وظيفة الكاميرا الثانية في HTC One الجديد

the-all-new-htc-one-cameras

بالرغم من كل التسريبات التي عرفناها عن هاتف HTC One الجديد المنتظر، إلا أنه لاتزال هناك بعض المعلومات السرية عن الجهاز خاصة عن الكاميرا الثانية الخلفية، فما هي غايتها؟. واليوم تسربت إعلانات صممتها شركة اتصالات استرالية عن الجهاز تكشف كل المواصفات الرسمية وبخاصة الكاميرا الثانية.

أطلقت HTC اسم Duo Camera على الكاميرا الخلفية الثانية والتي تسمح للمستخدم بأن يلتقط صور مفعمة بالألوان حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة والمظلمة وتحريرها بطريقة احترافية بعد إلتقاطها.

وبحسب المستندات المسربة فإن تتحدث عن كيفية الإستفادة من تلك الكاميرا بأن تختار النقطة التي تريد تركيز العدسة عليها، ثم تمييز أي شيء في دائرة التركيز، وبعدها يتم تخفيف الخلفية و إضافة مؤثرات ثلاثية الأبعاد.

هذه المزايا الإضافية في التحرير والتعديل على اللقطة ستقوم بها الكاميرا الثانية، لكن لايزال هناك أمر واحد لانعرفه عنها وهو دقتها بالميغابكسل بالرغم أنها تعتمد تقنية الترابكسل.

ويتحدث الإعلان عن باقي مواصفات الجهاز فهو سيأتي بشاشة كبيرة من قياس 5 بوصة بالدقة الكاملة ومقاومة للخدوش. كما ويكشف عن طريقة فتح القفل الجديدة في الجهاز والتي تبدو مشابهة لآلية فتح القفل في جهاز إل جي G PRO 2.

وعلى صعيد نظام التشغيل فإن الجهاز سيأتي بالإصدار السادس من واجهة Sense التي تقوم بتبسيط تجربة المستخدم، بحيث يمكنك عبر الضغط المزدوج على الشاشة أن تشغل الهاتف، وبالمسح إلى الجانب الوصول إلى التطبيقات المفضلة و مواقع الأخبار وتحديثات وتنبيهات الشبكات الإجتماعية.

أما عن سعر الجهاز فهو 840 دولار استرالي وتساوي 759 دولار أمريكي وبالطبع قد يختلف السعر بإختلاف الأسواق.

وكما نعلم فإن موعد الكشف الرسمي عن الجهاز سيكون في الخامس والعشرين من الشهر الجاري ويشاع بأنه سيصل للأسواق بعد اسبوعين من الكشف عنه وإن حصل هذا يعني توفره قبل بضعة أيام من توفر جالاكسي اس 5.

المصدر

htc-one-2014-telstra-ad-1

تعليقات عبر الفيسبوك