تحديث الواتساب يتيح إخفاء آخر ظهور ودفع رسم الإشتراك عن غيرك

Whatsapp-Android

حصل تطبيق الواتساب على الأندرويد على تحديث جديد قدم خصائص الخصوصية الجديدة وميزة تسمح لصديقك بأن يدفع رسوم اشتراك الخدمة عوضاً عنك.

وبعد أن استحوذت فيس بوك على الواتساب قامت بتحديثه و إضافة مزايا جديدة في الخصوصية تتيح لك بأن تخفي أثر تواجدك على التطبيق بحيث لا يظهر للآخرين آخر ظهور لك وبنفس الوقت لن تتمكن من معرفة آخر ظهور لهم أيضاً. ويمكنك أيضاً إخفاء صورة الملف الشخصي و تحديث الحالة بحيث لايظهر للآخرين أيضاً.

هذا التحديث كان متاحاً عبر نسخة التطبيق الموجودة على موقع الواتساب، والآن تم تقديمها على متجر قوقل بلاي رسمياً.

ويقدم التحديث الجديد اختصار للكاميراً لتسريع إرسال الصور، كما أصبحت تعرض المصغرة لمقاطع الفيديو بحجم أكبر ضمن الدردشة.

وبخصوص دفع اشتراك استخدام الخدمة، فيمكنك الآن دفع رسوم الإشتراك عن صديقك بشرط أن يستخدم الطرفين نفس المنصة، أي الحسابين على أجهزة أندرويد مثلاً. وتقدم الواتساب خدمتها مجاناً لأول سنة لمستخدمي الأندرويد و ويندوز فون و البلاك بيري والآيفون مؤخراً تم تعديل اشتراكها ليصبح نفس الشيء، وبعد انتهاء السنة يفترض أن تقوم بتجديد حسابك بدفع 0.99 دولار عن السنة الواحدة.

وعادة ماتقوم الواتساب بتجديد الحساب مجاناً سنة إضافية أو أكثر لعديد من المستخدمين، وربما هذه الطريقة الجديدة لتساعد الناس على جذب أصدقائهم لإستخدام الخدمة والبقاء فيها عن طريق دفع رسوم الإشتراك عوضاً عنهم. على الرغم من أن الرسم مبلغ ضئيل للغاية لكن تبقى مشكلة توفر طرق الدفع الإلكتروني وسهولتها لدى الجميع هو العائق الأهم للبقاء على الخدمة ودفع الإشتراك، لذا تحاول الواتساب بهذه الطريقة حل المشكلة.

 تحميل الواتساب على الأندرويد.

  • hassan

    الخبر قديم دائما اخباركم متأخرة كثيرا

    • محمد حبش

      يبدو أنك لم تقرأ الخبر جيداً، نحن نشرنا الخبر السابق في وقته لكن هذا التحديث اليوم وصل للمتجر وذكرنا هذا في متن الخبر أيضاً.

تعليقات عبر الفيسبوك