مستخدمو ويندوز إكس بي يُطالبون مايكروسوفت بإطلاق إصدار جديد

مايكروسوفت ويندوز إكس بي

تستعد مايكروسوفت لإطلاق التحديث الرئيسي الأول لويندوز 8.1، ويزعم البعض أنها بجانب ذلك تعمل على نظام تشغيل ويندوز 9، لكن يعتقد مُستخدمو ويندوز إكس بي أن مايكروسوفت بحاجة لإنتاج شيئاً مختلفاً تماماً.

منذ بقاء ويندوز إكس بي كثاني نظام تشغيل أكثر استخداماً في العالم على أجهزة سطح المكتب، يرى بعض المستخدمين أنهم بحاجة إلى الإصدار الثاني من هذا النظام، وأنها ستكون خطوة ذكية إن قامت مايكروسوفت بها.

وعلى منتديات مايكروسوفت الرسمية، كشف العديد من المستخدمين أن الإصدار الثاني من ويندوز إكس بي لن يكون فقط إصداراً رائعاً فحسب، ولكن أيضاً أكدوا أن الناس تخاف من الانتقال واستخدام ويندوز 8 بسبب واجهة الاستخدام المُربكة والغير مألوفة.

انضم العديد من المستخدمين إلى المُناقشة وأشادوا بهذه الفكرة، على الرغم أنه من الواضح جداً أن مايكروسوفت لن تُطْلِق إصداراً جديداً من ويندوز إكس بي.

وإلى الآن، فشل ويندوز 8 و8.1 في محاولة الانتشار الكبير على أجهزة الكمبيوتر، لذلك فإن كل الآمال الآن على ويندوز 9، الذي من المُتوقّع أن نراه في أوائل عام 2015.

من باب التذكير، لا يزال ويندوز إكس بي مُثبّتاً على ما يقرُب من 29% من أجهزة الكمبيوتر المكتبية في العالم، العديد من مستخدميه ينتظرون ويندوز 9، لهذا فإن اختفاء ويندوز إكس بي سيستغرق المزيد من الوقت، وعلى مايكروسوفت أن توقن ذلك.

المصدر



تامر عمرانعلى Google+