ألعاب تويتش تحصل على 10 مليون تحميل

تويتش

أعلنت شركة تويتش Twitch عن حصول ألعابها على أكثر من 10 مليون تحميل على جميع المنصات – أندرويد وiOS-، ولمزيدٍ من النمو، أطلقت الشركة مجموعة أدواتها البرمجية SDK التي ستُمكّن المطوُّرون من إضافة خاصية البرودكاست لها.

ستبدأ منصة الألعاب المحمولة في إظهار المهارات الخاصة بكم، بما في ذلك إدراج خصائص الدردشة، والتقاط الأصوات، ومعرفة أولئك الذين يلعبون معكم في الوقت نفسه، علماً بأن مثل هذه الخصائص كانت توجد في ألعاب الكمبيوتر فقط، وهي واردة حديثاً إلى منصات بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس، لكنها بهذه الطريقة تتجه أيضاً نحو ألعاب الأجهزة المحمولة.

كذلك عندما أعلنت الشركة اليوم أن اللعبة قد تجاوزت 10 ملايين تثبيت على منصتي iOS وأندرويد معاً، فإن الأمر سيختلف كثيراً عند إدراج ميزات جديدة خاصة ميزة مثل البرودكاست.

ستسلط ميزات البث والتواصُل الحي الضوء على مزيد من الاهتمام حول الألعاب المحمولة، خاصة للعبة مشهورة مثل بوكيمون؛ فالتجربة الاجتماعية تسمح لملايين من اللاعبين الحصول على الإثارة المطلوبة خلال نوافذ الدردشة.

ولم يتم تحديد تاريخ إطلاق حزمة البرمجيات SDK للمطورين بعد، لكن من المتوقع أن تتوافر قريباً على موقع الشركة.

المصدر

  • ابو ناصر

    تويتش هو موقع بث مباشر مو لعبه والتحميلات المقصود بيها تحميل التطبيق المستخدم لمشاهدة البث على الأجهزة و البث يكون للألعاب مو ان التطبيق نفسه لعبه

تعليقات عبر الفيسبوك