5 شركات سياحية ناشئة لخدمة رحلاتك السياحية المختلفة

1

تعتبر الشركات التي تصمم منتجاً وتأخذ زبائنها في عين الاعتبار شركات انجح من تلك التي تحاول بناء منتج عام دون التفكير بما يريده الزبائن او ما يرغبون به. اعتزمت بعض الشركات السياحية الناشئة على تلبية رغبات وحاجات زبائنها المسافرين حول العالم، سواء كانوا من العائلات، الأزواج، الافراد او رجال الاعمال والراغبين بعمليات حجز سهلة ومريحة.

 2

كيدز اند كو (Kid & Coe) عبارة عن موقع سفر وسياحة الكتروني مصمم خصيصاً للعائلات. جميع أماكن الإقامة التي يوفرها الموقع تناسب العائلات والأطفال مع تفاصيل إضافية عن المكان والأماكن المحيطة به.

سكيفت تاك (SkiftTake): لا يوجد هنالك أي نقص في مجال المواقع الالكترونية التي تقدم خدمات الحجوزات الفندقية والأماكن القريبة منها. ولكن ما يميز هذا الموقع هو تركيزه على العائلات التي تسافر باستمرار الامر الذي يجعله يتفوق على باقي المواقع العامة.

6

يامسافر (Yamsafer) عبارة عن موقع حجوزات فنادق الكتروني يتيح لزبائنه إمكانية الحجز في فنادق الشرق الأوسط وتركيا. يوفر الفندق لزبائنه العديد من الخدمات المميزة التي أهمها إمكانية الحجز في عدة فنادق دون الحاجة الى بطاقة ائتمان.

سكيفت تاك (SkiftTake): ان ما يميز شركة يامسافر هو إمكانية حجز الفنادق دون الحاجة الى بطاقة ائتمان الامر الذي يجذب مجموعة من المسافرين الذين تنقصهم بطاقات الائتمان.

3

باك باكرز (Backpackr) هو أحد تطبيقات الهواتف الذكية التي تساعد المسافرين بإيجاد رفقاء في رحلات السفر بالإضافة الى طرح الأسئلة على مسافرين اصحاب تجارب معينة في المكان الذين يرغبون بالسفر اليه. كما انه يمكن المسافرين من تتبع رحلات والأماكن التي يرغبون بزيارتها.

سكيفت تاك (SkiftTake): يعتمد معظم المسافرين هذه الأيام على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستجرام من اجل الحصول على نصائح متعلقة بالسياحة والسفر. يتوقع لهذا التطبيق بالنمو والتطور في حال وجد المسافرين فيه النصائح السياحية المفيدة التي لا توجد في مكان اخر.

4

تويسبر (Twisper) هو أحد تطبيقات الهواتف الذكية التي تقدم النصائح والتوصيات بالإضافة الى انه يسمح للمستخدمين بحفظ الأماكن والمواقع التي تعجبهم والتي يرغبون بتذكرها وحفظها. يمكن للمستخدمين ايضاً نشر ومشاركة نصائحهم وارشاداتهم المتعلقة بالسفر.

سكيفت تاك(SkiftTake): هذا التطبيق مفيد جداً للمستخدمين الراعبين باستكشاف الأماكن من حولهم والتعرف على ما فيها من أماكن مهمة يتوجب عليهم زيارتها.

5

لوجيفاي (Lodgify ) عبارة عن موقع الكتروني يتيح لأصحاب مختلف أنواع المساكن، الفنادق الشقق السكنية بان يقوموا بإعداد صفحتهم الخاصة، قبول مختلف طرق الدفع الالكترونية، إدارة الدعايات الالكترونية في وسائل التسويق المختلفة بالإضافة الى إدارة عملية الاستفسار عن الحجوزات.

سكيفت تاك (SkiftTake): أصبحت عملية إدارة أماكن الإقامة المتنوعة امراً صعباً نظراً لكثرة الأماكن والمواقع التي يمكنك إضافة منشأتك فيها بالإضافة الى تنوع طرق الدفع وازدياد عدد الاستفسارات.

المصدر : 1 ، 2

تعليقات عبر الفيسبوك