تغريدات تبدأ بتعريب منصة إدارة الشبكات الإجتماعية Hootsuite

تغريدات هوت سوت

كشفت مبادرة تغريدات عن أحدث مشاريعها في التعريب وهو موقع وتطبيقات خدمة إدارة الشبكات الإجتماعية والإعلام الإجتماعي Hootsuite الشهير.

ونتيجة لشهرة الموقع وتطبيقاته عالمياً ما جعله يحتل مرتبة متقدمة من حيث عدد المستخدمين كونه يعد واحد من أفضل أدوات إدارة حسابات الشبكات الإجتماعية دفع ذلك مبادرة تغريدات للتوجه إلى توقيع شراكة مع إدارة الخدمة الكندية ليصبح Hootsuite أول تطبيق متخصص للإعلام الإجتماعي يتم تعريبه.

وحصل Hootsuite هذا العام على عدد مستخدمين كبير وصل الإجمالي إلى 7 مليون مستخدم وبعد تعريبه يتوقع أن يزداد إنتشاره في منطقة الشرق الأوسط. وكانت الخدمة قد بدأت ترجمة موقعها بعدة لغات عالمية كالإسبانية والتركية واليابانية والفرنسية و الكورية و الروسية.

وتعتمد مبادرة تغريدات على مفهوم حشد المصادر في التعريب، وكانت قد انطلقت في أكتوبر 2011 وبدأت بتعريب شبكة تويتر واستطاعت ضم 2500 متطوع قاموا بترجمة الموقع وانتشرت المبادرة بعدها لتصل إلى 16 ألف متطوع وقامت حتى الآن بأكثر من 15 مشروع تعريب لتطبيقات و مواقع و ألعاب إلكترونية من أهمها مشروع تعريب الواتساب و موقع جيم لوفت و المناهج الجامعية العالمية في كورسيرا وشبكة فورسكوير الإجتماعية للمواقع الجغرافية.

إن أردت المشاركة مع تغريدات في تعريب Hootsuite يمكنك الدخول مبادرة إلى منصة الترجمة من خلال زيارة الرابط http://goo.gl/GEU10q

 

تعليقات عبر الفيسبوك