آبل تعتزم إطلاق نظام iOS في السيارات الأسبوع المقبل

ios-in-car_large_verge_medium_landscape

بعد مضي أكثر من ثمانية أشهر على إعلان آبل عن نسختها من نظام iOS المخصصة للسيارات، كشفت اليوم صحيفة فاينانشال تايمز عن أن الشركة الأمريكية بدأت تخطط فعلياً لإطلاق نظامها وذلك بالتعاون مع عدد كبير من مصنعي السيارات حول العالم.

وتضيف الصحيفة حسب مصادرها المطلعة إلى أنه من الممكن جداً روية هذا النظام رسمياً في النماذج الجديدة من سيارات فيراري ومرسيدس و فولفو في معرض جنيف للسيارات، والذي سيقام الأسبوع المقبل-من 6 إلى 16 مارس/آذار- وهي الفترة التي من الممكن أن تتزامن مع إطلاق آبل للإصدار الجديد iOS 7.1. لذلك تشير التقارير إلى أن التسويق الفعلي للسيارات المدمجة بنظام iOS لن يتم إلا في وقت متأخر من هذا العام، وهذا نظراً للتعديلات التي من المتوقع أن تحدثها آبل على النظام بعد إطلاق iOS 7.1.

هذا وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن نظام iOS في السيارات سيقدم للمستخدم مجموعة متكاملة من الخدمات مثل تطبيق الخرائط وخدمة المساعد الصوتي “سيري” وخدمة الرسائل والموسيقى وغيرها من الخدمات الأخرى.

المصدر

  • عبدالله السليمان

    أشكر شركة آبل على كل إبداع تقدمه … فحتى وإن كنت لا أحب منتجاتها .. إلا أني أجدها شركة تجعل الشركات الأخرى تهرول لتقدم إبداعات جديدة مشابهة لها أو أفضل منها فهي في كل مرة تقدم مستوى أعلى للمنافسة .

    وفيما يخص الخبر فإن شاشات السيارات مجال خصب لكنه متروك للشركات الصينية لتقدم منتجات ذات جودة واعتمادية ضعيفة ودون أهتمام بموضوع الأمان .

تعليقات عبر الفيسبوك