تحديث قوقل بلس على الأندرويد يضيف مزامنة تحرير الصور

06-filters

مرة أخرى تستمر قوقل بدعم شبكتها الإجتماعية لاسيما في وظائف الصور والتعديلات عليها وهذه المرة على تطبيق قوقل بلس على الأندرويد.

بدءاً من اليوم سيمكنك البدء بتحرير وتعديل إحدى الصور على قوقل بلس من أحد أجهزة الأندرويد، ويمكنك المتابعة بتحرير نفس الصورة من جهاز آخر طالما تستخدم تطبيق قوقل بلس وعبر حسابك الخاص أو حتى عبر الويب.

أي يمكنك رفع صورة من جهاز الكمبيوتر و بعدها إضافة بعض اللمسات والتأثيرات من هاتفك الذكي ثم عبر اللوحي إضافة تعديلات اخرى وفي أي جهاز يمكنك التراجع عن التعديلات أيضاً، أي أن المزامنة لن تشمل التحرير بل حتى التراجع عنه.

وقامت قوقل بإضافة بعض الأدوات الهامة في تحرير الصور مثل الإقتصاص و التدوير و مؤثرات كانت توفرها عبر تطبيق التعديل على الصور المملوك لها Snapseed مثل تأثيرهات HDR و الدراما.

ويمكنك الآن عرض كل الصور في مكتبتك على قوقل بلس من خلال اختيار All لعرضها جميعاً، لكن لو كانت لديك مكتبة صور تحوي أكثر من عشرة آلاف صورة فإنها ستعرض القسم الأكبر منها مبدئياً وعند النزول بالإستعراض ستعرض الباقي.

وتضيف قوقل من خبراتها في تنظيم البيانات على قوقل بلس وإضافة للبحث عن الصور يمكنك الآن العثور عليها حسب التاريخ لأنه عندما تنقل بالصور أثناء العرض بتبويب All للأسفل و الأعلى ستجد على اليمين أن هناك تواريخ الصور وبالتوقف عند أحدها تظهر كل الصور المرفوعة بهذا التاريخ.

تحميل قوقل بلس على الأندرويد

المصدر

 

03-all-photos

 

تعليقات عبر الفيسبوك