بيكاليكا .. متجر بيع التصاميم والأعمال الفنية العربية

بيكاليكا

إنطلق متجر بيكاليكا المخصص لبيع التصاميم والأعمال الفنية العربية بمختلف تصنيفاتها، ليوفر منصة للمشترين والبائعين بالإلتقاء والحصول على تصاميم جاهزة لقاء أسعار معقولة ويسمح للمصممين والمبدعين العرب بيع نتاجهم عبرها لجمهور واسع من المشترين.

وتصنف الأعمال حالياً ضمن تبويب رئيسي وهو الويب والغرافيك حيث يمكن بيع واجهات الإستخدام و التطبيقات و لوحات التحكم والأيقونات إضافة إلى الشعارات و قوالب النشرات البريدية وقوالب المواقع البسيطة و أي شيء عالي الجودة ولاحقاً سيتاح بيع قوالب ووردبريس و Html.

وقال محمد اليوسفي مؤسس ومدير بيكاليكا لعالم التقنية أن الفكرة هي خلق سوق “عربي” للمطورين والمصممين العرب ومساعدتهم على تحقيق دخل من أعمالهم الاحترافية، بحيث يستفيد منها أصحاب المواقع و المشاريع الناشئة وبالتالي الرقي بالحس الفني البصري لأعمالهم ومشاريعهم.

وأضاف أنه في ظل ما يعانيه الوسط العربي من مصادر إما أجنبية منتهكة الحقوق أو أعمال عربية لا تتمتع بالجودة المطلوبة لذلك جاء بيكاليكا ليقدم منصة مفيدة للمصممين والمطورين العرب مع ترسيخ مفهوم الحقوق بينهم

يتقاسم بيكاليكا قيمة أي عمل يتم بيعه مع البائع حيث يحصل المتجر على 40% والباقي للبائع، ويتم سحب الأرباح و شحن الرصيد عبر باي بال كما لا يتم اقتطاع عمولة باي بال عند الشحن المتوفر بعدة فئات حتى 100 دولار ويمكنك استخدام رصيدك في الموقع خلال فترة سنة.

وعند رفع أي عمل فني على الموقع يمكنك إضافة التفاصيل الخاصة به مع وصف مختصر عن العمل ومحتوياته والملفات المرفقة إن كانت مفتوحة قابلة للتعديل مثل psd أو مجرد ملفات jpg نهائية ويتم عرض كل عمل في صفحة خاصة فيه تعرض عدد مرات الشراء والتعليقات حوله من المشترين.

والجميل في المتجر أنه يمكنك تصفح الأعمال حسب موضوعها أو عرض مجموعة من الأعمال عشوائياً أو ترتيبها حسب الأحدث أو الأكثر تحميلاً أو الأرخص أو الأغلى.

يمكنكم الوصول إلى متجر بيكاليكا عبر الموقع.

 

 

  • راشد المري

    بمجرد معرفة ان الاستاذ محمد اليوسفي القائم على هذا المشروع تتاكد انه مشروع جميل وذو جودة عالية.
    وبمجرد القاء نظرة سريعة على الموقع تشعر بحرص الموقع على (جودة المنتج) وقد ترفض منتجات لتقصير في جودتها.
    فعلاً هو مشروع اراه قدوة للمشاريع العربية.

تعليقات عبر الفيسبوك