ريالي .. تطبيق متابعة دخلك ومصاريفك وتطوير مهاراتك المالية

Riyali Mobile App Image

أطلقت مجموعة سدكو القابضة الشركة المسؤولة عن برنامج ريالي للوعي المالي، تطبيقا جديداً للهواتف الذكية بإسم ريالي الذي يضم تصنيفات خاصة بمتابعة الدخل والمصروف ويساعد على تطوير وتعزيز المهارات المالية.

ويمتاز التطبيق الجديد بسهولة الاستخدام، حيث يقوم المستخدم بإدخال دخله ثم يحدد كراتب أو ايجارات مثلا، ومدى تكرار هذا الدخل ثم يقوم بتسجيل نفقاته المتكررة مثل قرض السيارة الشهري والنفقات المالية الاخرى كالطعام والملابس وما الى ذلك، ثم يقوم بمراقبة الادخار الشهري من خلال متابعة هذه العملية.

وقال عمرو باناجه، نائب رئيس الاتصالات والتسويق لمجموعة سدكو القابضة أن استخدام تطبيق ريالي لا يتوقف عند حدود معرفة ومتابعة ومراقبة العملية الحسابية للدخل والمصروف وما يتم ادخاره فحسب، ولكن يمنح المستخدم فرصة تجميع النجوم واطلاق الشارات الجديدة بمشاركة الاصدقاء ومنافستهم، ويمكن للمستخدم أن يتصدر لائحة افضل المستخدمين في حال حصوله على 100 نجمة مع نهاية الشهر.

و يقدم التطبيق أيضا أدوات إضافية كحاسبة القروض التي تساعد المستخدم في قراراته المالية، كما يقدم معلومات مهمة عن فرص الاستثمار، وهناك العديد من المفاجآت من خلال الاشتراك الشهري في المسابقة اليومية، التي تتيح فرص الريادة في المهارات المالية.

تحميل ريالي على الأندرويد و الآيتونز.

  • PAKREY

    طب ليش التطبيق يطلب صفحتي العامة في الفيس وقائمة أصدقائي وجهات إتصالي ؟ يعني بالعربي إنه يبغى يفرجهم خصوصياتي المالية لا طز في التطبيق .

    • juju

      بإمكانك التخطي

تعليقات عبر الفيسبوك