لاين سيتيح للمستخدمين بيع الملصقات و المكالمات الهاتفية الرخيصة قادمة

Line Creators Market

يخطط تطبيق الدردشة والتواصل الفوري لاين أن يتوسع في ميزة الملصقات التي يشتهر بها حيث سيسمح لمستخدميه البالغ عددهم 360 مليون شخص أن يبيعوا الملصقات عبر متجر الويب الخاص بها.

ومن خلال منصة Line Creators Market التي أطلقتها الشركة اليوم والذي سيبدأ بقبول الطلبات بدءاً من أبريل القادم، وسيمكن لمصممي الملصقات أن يبيعوها بشكل حزم كل واحدة تحوي 40 ملصق بمبلغ 1 دولار تقريباً وسيحتفظ المصممين بنصف قيمة مبيعاتهم والنصف الآخر يذهب إلى لاين.

بالتأكيد هذا المتجر الجديد سيساهم بزيادة أرباح الشركة التي كانت قد أعلنت عن تحقيقها إيرادات 338 مليون دولار في العام الماضي معظمها يأتي من شراء عناصر ضمن الألعاب وبعدها تساهم الملصقات المدفوعة بقسم من الإيرادات لايقل عن 20%.

ولن تكتفي لاين بتنويع مصادر دخلها من خلال بيع الملصقات فقط بل بحسب Engadget فإنها تخطط دخول المنافسة السعرية المباشرة مع كبرى مقدمي خدمات الإتصالات عبر الإنترنت لاسيما سكايب و فايبر حيث ستعلن عن خدمة مكالمات هاتفية عبر الإنترنت مع المستخدمين الذين لايملكون لاين وبأسعار رخيصة.

وكانت لاين قد أعلنت عن حصولها على مليوني مستخدم مسجل جديد خلال 24 ساعة من توقف تطبيق الواتساب المنافس، ويعزى على لاين أنه غير منتشر عالمياً كفاية وينتشر بشكل أكبر في آسيا لاسيما اليابان مسقط رأسه.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك