ديزني تطلق خدمة Movies Anywhere لشراء وعرض الأفلام على أجهزة آبل

Disney Movies Anywhere

أطلقت شركة ديزني تطبيق جديد على الآيفون Movies Anywhere يتيح لك شراء و تشغيل أفلام شركة ديزني وكذلك عرض المحتوى الخاص بشركة ديزني وكنت قد اشتريته مسبقاً من متجر الآيتونز وبدون الحاجة لتحميله مجدداً على جهازك.

حيث أن التطبيق الجديد من ديزني طالما عرف أنك قد اشتريت أحد الأفلام من قبل، فإنك ستتمكن من تشغيله مجاناً من أي جهاز يعمل بنظام iOS أو حتى عبر الكمبيوتر.

وكذلك لما تشتري أحد الأفلام من خلال التطبيق فإنه سيتاح ضمن مكتبة الآيتونز لتشغيله على الآيفون و الآيباد بدون الحاجة لتطبيق ديزني ويمكنك أيضاً تشغيله على التلفزيون من خلال ميزة Airplay.

ولإستخدام التطبيق عليك تسجيل الدخول بحسابين وهما حساب ديزني و حساب الآيتونز وبعدها ستعرض مشترياتك السابقة تلقائياً أمامك.

وكانت ديزني قد تحدثت منذ عام 2009 عن تقنية شراء المحتوى و الأفلام مرة واحدة و تشغيلها من أي جهاز كان، لكنها انتظرت حتى اليوم لبدء إتاحتها فعلياً عبر منصة ومتجر واحد فقط مع آبل.

ويحوي التطبيق أكثر من 400 فلم من انتاج ديزني و بيكسار و Marvel كما أن هناك عناصر ومحتوى إضافية يتعلق بالأفلام مثل مقاطع فيديو ما وراء الكواليس و مقابلات مع المخرجين وغيرها من المحتوى الحصري الخاص بمستخدمي تطبيق ديزني الجديد.

للمزيد من التفاصيل عن الخدمة زيارة موقعها الرسمي.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك