الفيس بوك يوقف خدمة البريد الإلكتروني الخاص به

الفيس بوك

يرقد بريد الفيس بوك الإلكتروني في سلام الآن، هذا لأنكم ربما لم تسمعوا عن وجوده أصلاً. لنعود في عام 2010، حيث قدَّم الفيس بوك خدمة البريد الإلكتروني، وبالأمس، أعلن الفيس بوك عن إيقاف هذا المنتج؛ بسبب عدد مستخدميه المُنخفض.. جداً!

ولحل مشكلة وجود “قِلَّة” لا يزالوا يستخدمون عناوين بريد الفيس بوك الإلكتروني، ستقوم الشبكة الاجتماعية بتحويل مسار الرسائل إلى عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بمالكي تلك الحسابات.

ترجم البعض هذه الفكرة إلى وجود ذلك إلى العديد من المتاعب التي سيُعاني منها الجميع؛ لأن ذلك يعني أن أي شخص على الفيس بوك يمكنه إرسال رسائل مُباشرة إلى أي شخص على الفيس بوك بمجرد أن يكتب اسم المستخدم قبل @facebook.com، لكن أجابت شركة الفيس بوك عن هذا بأنها ستقوم بالحد من عدد الرسائل التي يُمكن للمستخدم أن يحصل عليها في صندوق الوارد الخاص به من أُناسٍ لا علاقة لهم به.

علاوة على ذلك، من الممكن التخلص من هذه المشكلة تماماً مع ميزة سهلة جداً وعد بها الفيس بوك، وأنه سيكون لديكم القدرة على إيقاف إعادة توجيه البريد الإلكتروني عندما يصل التحديث إلى جميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المُقْبِلَة.

المصدر