صور مسربة عالية الوضوح لهاتف سامسونج جالاكسي إس 5

galaxy S5

تسربت قبل قليل صورًا جديدة لما يعتقد أنه هاتف “جالاكسي إس 5” Galaxy S5، والذي يُفترض أن تكشف عنه شركة سامسونج بعد ساعات قليلة خلال حدثها الخاص ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2014.




هذه الصور الواضحة جدًا معظمها تم إلتقاطها من أرض الحدث حسب ما أرجحت المصادر، وذلك قبل أن تكشف سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد بشكلٍ رسمي. كما أوضحت هذه التسريبات بعض الميزات البرمجية الجديدة التي سيأتي بها الهاتف الجديد.

الأمر الأبرز الذي سيجلبه جالاكسي إس 5 هو وجود مستشعر للبصمة مع زر الرئيسية الموجود أسفل ومنتصف الجهاز، أي بأسلوبٍ مشابه لمستشعر بصمة شركة آبل الذي أضافته لهاتف آيفون 5 إس. كما أظهرت التفاصيل المسربة بأن هاتف جالاكسي إس 5 سيأتي مقاومًا للمياه والغبار وفق معيار IP67، بالإضافة إلى وجود كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل.

galaxy S5 6

فيما يتعلق بشكل الهاتف، فلم يطرأ تعديلات كبيرة على التصميم، ولكن أصبحت زوايا الهاتف بشكلٍ عام أقل دورانًا من الهاتف السابق جالاكسي إس 4، بالإضافة إلى تغيير الغطاء الخلفي الذي أصبح منقوشًا بشكلٍ مشابه للغطاء الخلفي الخاص بالحاسب اللوحي نيكسوس 7 2012. وأحد الصور التي تُظهر الهاتف الجديد بجانب هاتفي إس 4 ونوت 3 تُوضّح أن الهاتف أصبح أكبر قليلًا من السابق، وسيملك شاشة أكبر أيضًا.

وفيما يتعلق بالبرامج الموجودة داخل الجهاز، فيبدو أن الأيقونات بدأت تأخذ أشكالًا مسطّحة أكثر من السابق، بالإضافة إلى تعديلات على واجهة المستخدم الخاصة بتطبيق الكاميرا، مع إضافة تطبيق جديد وهو S Health.

إلى أن تكشف سامسونج عن التفاصيل الرسمية، هذه آخر الصور والتسريبات التي يمكنك التفكير بأمرها، فهل تعتقد أن الهاتف سيكون جيدًا في حال جاء كما هو واضح في الصور أعلاه وبمواصفات مشابهة؟

المصدر