مايكروسوفت: ويندوز فون 8.1 سيدعم المزيد من الأجهزة

IMG_9631

نشرت شركة مايكروسوفت بعض الإعلانات المتعلقة بنظام تشغيل الهواتف ويندوز فون 8.1 القادم قريبًا، والذي يُتوقع أن يصل في شهر أبريل القادم. وقد استطاع موقع Engadget الحصول على بعض اللقطات لهذه الإعلانات الموجودة في برشلونة.

أحد هذه الإعلانات تشير إلى أن ويندوز فون 8.1 سيكون أكثر مرونة مع الأجهزة، وسيدعم المزيد من المعالجات مثل Snapdragon 200 و 400 و 400 LTE الذي يدعم معايير TD-LTE و TD-SCDMA و SGLTE.

كما سيدعم ويندوز فون 8.1 القدرة على استخدام هواتف ثنائية الشريحة، ونقل التطبيقات على بطاقة الذاكرة الخارجية، ولن يكون من الضروري وجود زر خاص بالكاميرا على الأجهزة، حيث سيصبح الأمر اختياريًا ويمكن التقاط الصور عن طريق الشاشة بدل الزر؛ إن وجد.

وأحد المعلومات الجديدة هي إمكانية تحديث الأجهزة التي تعمل حاليًا بنظام تشغيل ويندوز فون 8 إلى ويندوز فون 8.1، وبالتالي قد يتم إرسال هذا التحديث أيضًا لبعض الأجهزة التي تستخدم نسخ أقدم من ويندوز فون.

ومن المتوقع أن تكشف نوكيا عن بعض التفاصيل الخاصة بنسخة ويندوز فون 8.1 خلال مؤتمر MWC 2014 الذي يبدأ غدًا من مدينة برشلونة، على أن تُعلن بشكلٍ رسمي عن النسخة خلال شهر أبريل القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك