صور مسربة لساعتين جديدتين من سامسونج قادمتين غدًا

BhFlw2SCIAAPzRi.png large

نشر حساب evleaks@ على تويتر والشهير بتسريباته الدقيقة صورًا لما يعتقد أنها نماذج جديدة لساعات ذكية من شركة سامسونج، وكانت العديد من التقارير أشارت سابقًا بأن الشركة تخطط لإطلاق ساعات ذكية جديدة خلال حدث Unpacked الذي يُتوقع أن تكشف به عن هاتف جالاكسي إس 5 أيضًا.

الصور المسربة تضم ساعتين مختلفتين أُطلق عليهما اسم Gear 2 و Gear 2 Neo حسب evleaks@، ويبدو حسب الصور المسربة أن أحد الساعتين مصنوعة من المعدن، بينما الأخرى يدخل في هيكلها البلاستيك.

كما يبدو أن كلا الساعتين يملكان كاميرا أمامية موجودة في الأعلى، بالإضافة إلى زر في الأسفل والذي يبدو مثل زر الرئيسية الموجود في معظم أجهزة سامسونج.

هذا وقد نشر حساب evleaks@ صور أكثر وضوحًا للساعتين (الصورة في الأعلى)، كونه نشر في البداية صورة غير واضحة تمامًا، بينما جاءت الصور الجديدة احترافية أكثر، ويظهر عليها تاريخ 24 مارس الحالي، وهو موعد حدث سامسونج القادم، وبالتالي فإن الكشف عن هاتين الساعتين متوقع جدًا.

يُذكر أن سامسونج نشرت مقطع فيديو تشويقي لهاتف جالاكسي إس 5، والذي ستكشف عنه غدًا، الاثنين، على أن نشاهد معه هذه الساعات الجديدة. ومن الواضح أن سامسونج تُخبئ لنا مفاجأت كثيرة، والتي نتمنى أن تكون متميزة بالفعل.

المصدر

  • معاذ

    تقصد 24 فبراير ؟؟

تعليقات عبر الفيسبوك