لينكد إن تُضيف ميزة الحجب لمستخدمي الشبكة

linkedin privacy

أعلنت شبكة لينكد إن الاجتماعية والمخصصة للأعمال عن إضافة ميزة جديدة وهي “حجب الأعضاء” Member Blocking، والتي تتيح لمستخدمي الشبكة إمكانية حظر أعضاء آخرين عن متابعة صفحاتهم الشخصية والاطلاع عليها.

وأشارت الشبكة في مدونتها الرسمية بأن إضافة هذه الميزة الجديدة لم يكن بناءً على طلب الأعضاء لها فحسب، بل جاءت أيضًا كونها ميزة مهمة ومن الضروري وجودها.

كما أضافت الشبكة عددًا من الميزات المختلفة الأخرى، مثل إمكانية “قطع الاتصال” Disconnecting، والتي تسمح بإزالة أي اتصال سابق من أي عضو آخر من أعضاء الشبكة، بالإضافة إلى ميزة لتخصيص الملف الشخصي، والتي تسمح للمستخدم بالتحكم بمحتويات ملفه الشخصي التي يمكن لمحركات البحث أن تكتشفها.

ومن الميزات الجديدة أيضًا إمكانية التحكم بالصورة الشخصية ومن يمكن له رؤيتها، بالإضافة إلى تخصيص ما الذي يمكن أن يشاهده الآخرون عند زيارة الصفحة الشخصية الخاصة بالمستخدم.

ونصحت لينكد إن مستخدميها الذين يرغبون بحظر الآخرين، بتفعيل ميزة anonymous profile viewing قبل عمل هذا الحظر لكي لا يشعر المستخدم الآخر بذلك.

هذه الميزات الجديدة وغيرها أيضًا وصلت لتساهم في تحسين تجربة الاستخدام لشبكة الأعمال الشهيرة، ومن الجيد رؤيتها الآن قبل أن تتأخر أكثر من ذلك.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك