Revolution هاتف ذكي متوسط المواصفات بنظامي فايرفوكس و الأندرويد

revolution-

إن كنت ترغب بتجربة نظام فايرفوكس للهواتف الذكية وبنفس الوقت لا تستغني عن نظام الأندرويد، Geeksphone لديها الحل من خلال جهاز يحمل نظامي التشغيل معاً يمكنك شرائه بدءاً من

وبدأت شركة Geeksphone الإسبانية لصناعة الهواتف الذكية تركز اهتمامها على صنع هواتف بنظام فايرفوكس وذلك بعد أن أطلقت كل من ZTE و ألكاتيل أجهزتها العاملة بنظام فايرفوكس رسمياً.

ويأتي هاتف الشركة الجديد الذي يحمل الأسم Revolution بشاشة من قياس مناسب جداً وهو 4.7 بوصة بدقة 960*540 بكسل ومعالج ثنائي النوى بتردد 1.6 من نوع Atom من إنتل مع ذاكرة عشوائية 1 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 4 غيغابايت يمكن توسيعها عبر بطاقات خارجية حتى 32 غيغابايت.

والجهاز متوسط المواصفات وبعض مواصفاته جيدة أيضاً حيث أنه يأتي بكاميرا 8 ميغابكسل من الخلف و 1.3 ميغابكسل من الأمام وبطارية سعتها 2000 ميلي أمبير.

والجهاز متوفر للطلب المسبق من موقع الشركة بسعر 222.31 يورو أو حوالي 305 دولار وهو سعر مناسب جداً لجهاز بمثل هذه المواصفات يعمل بنظامي تشغيل، حيث أن معظم أجهزة نظام فايرفوكس الحالية كانت منخفضة المواصفات وهذا الجهاز يوفر عرض جيد لمن يود تجربة نظام فايرفوكس على جهاز متوسط المواصفات.

المصدر