قريباً الملصقات و متجر خاص على مسنجر بلاك بيري

BBM STICKER

بعد أن أصبح مسنجر بلاك بيري يدعم نسخة خبز الزنجبيل من الأندرويد والتي يستخدمها أكثر من 20% من إجمالي المستخدمين، هناك تحديث جديد قادم على التطبيق يضيف الملصقات حيث يمكن استخدامها في المحادثات للتعبير بطريقة أجمل عن الأفكار. وتسعى بلاك بيري من الملصقات زيادة شعبية المسنجر لدى شرائح المستخدمين المراهقين والشباب في الأعمار الصغيرة لاسيما في دول شرق آسيا التي تفضلها.

ومن خلال متجر BBM الذي سيضاف للتطبيق يمكن شراء حزم الملصقات وتحميلها على الهاتف لإستخدامها لاحقاً، كل حزمة تحوي ما بين 20-25 ملصق مختلف يتعلق بالشخصيات اللطيفة التي ابتكرتها بلاك بيري.

بالرغم من الملصقات المدفوعة التي ستشكل مصدر دخل مهم للشركة كما تفعل العديد من تطبيقات التواصل الفوري لاسيما لاين و فايبر، هناك حزمة من الرموز التعبيرية الشهيرة في مسنجر بلاك بيري تم تحويلها إلى ملصقات مجانية يمكن الحصول عليها أيضاً.

وحصل مسنجر بلاك بيري على الأندرويد و الآيفون على تحديثات كثيرة هامة منذ إطلاقه، وأضافت بلاك بيري ما يشبه شبكة اجتماعية ضمن المسنجر إضافة إلى الميزة التي طال انتظارها وهي المكالمات الصوتية.

إذاً بدأت المرحلة التجريبية لمزايا الملصقات المدفوعة والتي يمكن شراءها من متجر BBM shop الجديد الذي سيضاف للمتجر وبعدها ستلاحظ بلاك بيري مدى الإقبال على هذا التحديث و إمكانية تطويره أكثر.

المصدر

  • iemm4d

    من حفره لدحديره

  • ebrahem

    ويا ريت يحلو مشكلة التعليق :/

تعليقات عبر الفيسبوك