مايكروسوفت توفر الأوفيس على الويب عبر Office Online

AppSwitcher_Crop_780

قامت مايكروسوفت بتغيير اسم تطبيقات الويب الخاصة بحزمة الأوفيس لتصبح Office Online والتي تعطيك حزمة الأوفيس عبر الإنترنت لتنجز أعمالك من أي مكان حول العالم.

وتأمل مايكروسوفت من تغيير الأسم هذا أن تصبح حزمة الأوفيس على الإنترنت واضحة أكثر ومعروفة من قبل المستخدمين، حيث أن مليار مستخدم لتطبيقات الأوفيس المختلفة على أجهزة سطح المكتب لم تجرب الأوفيس على الويب.

ومن خلال موقع Office.com سيتمكن المستخدمين الوصول إلى كافة تطبيقات الأوفيس مباشرة عبر المتصفح ولا داعي لتنزيل أية تطبيقات أو إضافات فقط تحتاج لحساب مايكروسوفت لتسجيل الدخول.

وتقدم مايكروسوفت حزمة مجانية من أشهر تطبيقات الأوفيس مثل وورد و إكسل و بوربوينت و ون نوت كما وسيتم حفظ ملفاتك تلقائياً على خدمتها للتخزين السحابي ون درايف.

Excel-Templates_Crop_780

وتقدم خدمة الأوفيس على الإنترنت مجموعة واسعة من القوالب للإختيار من بينها لمختلف الخدمات حيث يمكنك فرز القوالب حسب نوع التطبيق مثل وورد أو اكسل وبضغطة زر واحدة يتم إنشاءه و البدء بتحريره.

والمميز في Office Online أنه يقدم وظائف العمل التعاوني الجماعي في الزمن الفعلي بحيث يمكنك أن ترى أين يعمل زملائك على نفس الملف.

وعملت مايكروسوفت على تكامل خدماتها الأخرى مع الأوفيس على الويب حيث يمكن التبديل بسهولة مع خدمة ون درايف للتخزين السحابي و البريد الإلكتروني أوت لوك وتطبيقات أوفيس المختلفة.

المصدر

OfficecomHomeCrop780

  • آمال

    حاولت أدخل بإستخدام حساب مايكروسوفت ورفض للأسف

تعليقات عبر الفيسبوك