eBay تستحوذ على شركة تقدم تجربة الملابس افتراضياً

PhiSix

استحوذت شركة التجارة الإلكترونية eBay على شركة PhiSix التي تأسست في 2012 وتقدم حلول لتوفير نماذج ثلاثية الأبعاد لمجسمات بشرية ترتدي الملابس بشكل افتراضي لترى كيف ستبدو عليك في حال اشتريتها من eBay.

وتقدم  PhiSix نماذج عارضين ثلاثية الأبعاد من الصور و ملفات الأنماط وغيرها من المصادر المتوفرة وتحاول توقع مظهرها وسلوكها عند اللبس و الحركة بحيث تحاكي الواقع تماماً.

ولو قدمت بعض القياسات حول جسمك فإنه سيعطيك مقترحات أفضل لقياسات الملابس التي قد تناسبك وترتاح بلبسها ولن تجدها واسعة أو ضيقة أو كبيرة.

وتنوي eBay أن توسع هذه النماذج ثلاثية الأبعاد لتوفرها لمتاجر إلكترونية اخرى بحيث يمكن استخدامها في إنشاء غرف افتراضية لتجربة الملابس.

ويمكنك استعراض عدة خيارات من الملابس وتجربها كلها على المجسم سواء كنت رجل ام امرأة، يمكنك تجربة مختلف الألوان لمناسبتها مع بعضها وحتى هناك عرض افتراضي في حال اشتريت هذه القياسات و الألوان ومشيت بها كيف ستبدو عليك.

يذكر أن مبيعات الملابس على المتاجر الإلكترونية تشهد نمو كبير لاسيما في الأسواق الأوربية وينوي أكثر من ثلث مستخدمي الإنترنت شراء الملابس عبر مواقع التجارة الإلكترونية، وبلغت نسبة المستخدمين الذين يشترون الملابس عبر الإنترنت في الإتحاد الأوربي أكثر من 20% من إجمالي مستخدمي الإنترنت وترتفع النسبة في فرنسا وحدها لتصل إلى 50%.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك