مايكروسوفت تطلق ون درايف رسمياً بدلاً من سكاي درايف

onedrive

بدءاً من اليوم أصبحت خدمة التخزين السحابي من مايكروسوفت تسمى ون درايف رسمياً ومتاحة للإستخدام من كافة أنحاء العالم، علينا أن ننسى اسم سكاي درايف القديم.

إن كنت مستخدم سابق لخدمات سكاي درايف فلا داعي لأن تفعل أي شيء حيث سيتم نقل ملفاتك وحسابك إلى الخدمة الجديدة كما وستعمل مايكروسوفت على تحديث تطبيق سكاي درايف على ويندوز 8 و الماك والهواتف الذكية و إكس بوكس اليوم لتدعم الهوية والأسم الجديد. إلا أن تكامل سكاي درايف مع أوفيس 2013 و كذلك تطبيق سكاي درايف على ويندوز 8.1 سيحتاج بعض الوقت لتحديثه لكن يمكن العمل مع الخدمة الجديدة بدون أي مشاكل.

وكما في خدمة دروب بوكس للتخزين السحابي فإن ون درايف ستقدم مكافآت تشجيعية لمن يسجل مستخدمين جدد من خلال رابط الإحالة الخاص به، وستعطيك مايكروسوفت حتى 5 غيغا مجانية إضافية عن 10 أشخاص تحضرهم للخدمة.

ليس هذا فحسب، بل لو قمت بتفعيل ميزة الحفظ الإحتياطي الخاص بالصور الملتقطة بكاميرا هاتفك الذكي على الخدمة فإنك ستحصل على 3 غيغابايت مجانا أيضاً.

وبشكل إجمالي ستوفر ون درايف 8 غيغابايت إضافية مجانية عدا المساحة التخزينية الإفتراضية التي تبدأ بها الخدمة للحسابات الجديدة المجانية وهي 7 غيغابايت.

وسيحصل تطبيق ون درايف على الأندرويد على تحديث هام يقدم ميزة الرفع المباشر لصور الكاميرا للإستفادة من مساحة 3 غيغابايت مجانية خاصة بالميزة

المصدر

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=bw1ciTl5YK4

  • Bourados

    الى الآن مازالت تحمل اسم skydrive على حسابي
    الآن أملك 25 جيجا هل تظاف 3 جيجا اذا فعّلت خدمة التحميل الآلي للصور؟

    • Bourados

      في الواقع تمت اظافة 3 جيجا بالفعل
      أصبح لدي 28 جيجا

  • غريب

    هذة الخدمة سيئة ولا زالت كذلك !
    لا أعلم لماذا مايكروسوفت هكذا؟ لما لا تجعل الخدمة للمشاركة مع الكل (تماما كما دروب بوكس)
    أي عند رفع ملف تستطيع نسخ رابط الملف ومشاركته على الانترنت بدلا من المشاركة عن طريق الايميل !؟
    ألقيت نظرة سريعة على حسابي القديم ولا أرى أي تغييرات فقط الاسم !
    شكرا على المقال

تعليقات عبر الفيسبوك