مايكروسوفت تحدث تطبيقات بينغ وتطلق تطبيقات جديدة على ويندوز فون

 

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إجراء تحديث شامل لتطبيقات محرك البحث بينغ و إضافة ثلاثة تطبيقات جديدة قدمتها كلها لنظام التشغيل ويندوز فون.

[new_royalslider id=”24″]

لنبدأ مع التطبيقات الجديدة Bing Food & Drink الذي يعرض أكثر من 600 ألف وصفة للمأكولات بمختلف أنواعها من كبرى المواقع المتخصصة ويمكنك كتابة كلمة للبحث عن كل الوصفات المتعلقة بها.

ويدعم التطبيق بشكل سهل إنشاء و إدارة قوائم التسوق حيث يمكنك إنشاء عدة قوائم كما ويتم مزامنتها مباشرة بين ويندوز فون و ويندوز 8.

والتطبيق لايعرض وصفات الأطعمة فحسب بل هناك قسم كبير من وصفات المشروبات بمختلف أنواعها كالكوكتيل.

[new_royalslider id=”25″]

وأطلقت مايكروسوفت تطبيق الصحة Health & Fitness ليكون محطة واحدة لكل ما يخص اللياقة و المعلومات الطبية حيث يعرض آلاف التمارين الرياضية والتي يمكن تخصيصها حسب الحاجة إذ بعد أن تخبر التطبيق معلوماتك كالجنس والعمر والطول و الوزن وإهتماماتك بأنواع و سبب التمارين الرياضية فإنه سيعرض لك ما يناسبك.

ويتابع التطبيق أيضاً معدل حرقك للسعرات الحرارية و يزودك بتقارير اسبوعية أو شهرية بمعدل نشاطك ويحوي قائمة من أكثر من 200 ألف نوع من الأطعمة المخصصة للحمية وتنحيف الوزن.

وإن كنت تجري تمارين المشي أو الركض وعبر تفعيل GPS في هاتفك فإن التطبيق سيتتبع مسارك و يخبرك عن معدل السعرات الحرارية التي حرقتها.

ويحوي تطبيق الصحة قسم خاص بالكشف عن الأمراض من خلال تفحص الأعراض التي ظهرت عليك، ولايمكن إعتبار ما يقدمه بديل عن مشورة الطبيب لكنه نصيحة مفيدة غالباً.

ويحوي التطبيق مكتبة واسعة من التمارين الرياضية المتنوعة حيث تم تصنيفها حسب نوع العضلات التي تمرنها و مستوى الصعوبة ويقدم لك عرض بالصور والفيديو للطريقة المناسبة لأداء التمارين داخل المنزل أو الصالة الرياضية.

[new_royalslider id=”26″]

و وصل تطبيق السفر من محرك بينغ إلى نظام ويندوز فون حيث يتيح لك متابعة حالة رحلات الطيران عبر المربعات الحية التي تدعمها على الشاشة الرئيسية في هاتفك، كما ويمكنك البحث عن الرحلات عبر إدخال رقمها أو مطار الإقلاع أو الهبوط.

ولايكتفي تطبيق السفر بالرحلات بل يقدم لك محرك بحث عن الفنادق بحيث يمكنك حجز غرفة في فندق في البلد الذي تنوي السفر إليه مباشرة من خلال التطبيق، ويتيح التطبيق فرز نتائج البحث بحسب السعر أو الشعبية ويمكنك البحث عن أسعار تذاكر السفر أيضاً.

ويعرض التطبيق صور ومعلومات عن المكان الذي تنوي السفر إليه حيث تعرض الصور بشكل يتناسب مع حالة الطقس الحالية في البلد كما ويعرض معلومات مفيدة مثل أسعار العملات ومعلومات عن المطاعم و أبرز المعالم لزيارتها وغيرها الكثير.

[new_royalslider id=”27″]

وحصل تطبيق الأسهم على ويندوز فون على تحديث جديد أصبح بإمكانك تثبيت الأسهم المفضلة لديك في شاشة البداية بحيث يمكنك متابعة تحركات أسعارها بشكل دائم.

ويعرض التطبيق الأخبار الإقتصادية بشكل حي ومباشر من أفضل مصادر الأخبار مثل وول ستريت جورنال و رويترز و بلومبيرغ وغيرها.

كما وتم وضع آلة حاسبة خاصة بالرهن العقاري إن كنت مهتماً بشراء منزل جديد يمكنك من خلال الآلة الحاسبة معرفة القسط الشهري والحصول على رسم بياني يوضح المبلغ المتبقي عليك.

[new_royalslider id=”28″]

وأيضاً تطبيق الرياضة حصل على تحديث لنظام ويندوز فون بحيث أصبح يعرض التفاصيل المباشرة عن المباريات لاسيما في بطولات NBA لكرة السلة و أشهر بطولات كرة القدم.

ويعرض التطبيق الآن ملف شخصي لكل لاعب يحوي كل الأخبار التي تتعلق به مع صور عالية الدقة وتحديثات الشبكات الإجتماعية حول لاعبك المفضل.

وللإستفادة من المربعات الحية يمكنك تثبيت فريقك المفضل على شاشة البداية بحيث تظهر معلومات عن مبارياته القادمة بشكل مباشر.

وحتى الأخبار الرياضية يمكنك تخصيصها بحيث تعرض الأخبار التي تتعلق بفرق معينة تهمك أو بطولات معينة فقط.

BING NEWS APP

وحصل تطبيق الأخبار على ويندوز فون على تحديث جديد تمت إضافة مواقع صحف كبرى لمصادر الأخبار مثل وول ستريت جورنال و نيويورك تايمز كما وتم تفعيل وظائف المشاركة حيث يمكنك مشاركة أي خبر عبر الرسائل أو البريد الإلكتروني أو الشبكات الإجتماعية.

يمكن تحميل التطبيقات أعلاه من متجر تطبيقات ويندوز فون

المصدر

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك