دعوة لحضور يوم الأمان الرقمي بحاضنة بادر – الرياض [تحديث]

مجموعة مستخدمي لينكس بالرياض

حين تتصل بالإنترنت في مقهى أو في جامعة أو في مقر عمل، هل من مخاطر؟ ما هي؟ وكيف يمكن أن تحمي نفسك وبياناتك وتتمتع بدرجة عالية من الأمان والخصوصية؟

للإجابة على هذه التساؤلات، وغيرها الكثير تدعوكم مجموعة مستخدمي لينكس الرياض لنشاطها الاستثنائي المفتوح: يوم الأمان الرقمي الذي تهدف من خلاله للتوعية بأسس الأمان الرقمي التي تقي المستخدم من التجسس والاختراق والابتزاز، وبث أهمية الوعي بها وضرورتها البالغة.

سيُقدّم عدد من شباب المجموعة كلمات قصيرة تحتوي نصائح عملية قيّمة تعزّز أمن المستخدم عند التصفح وعند استخدام البريد والجوال. سيعقب الكلمات ساعة مفتوحة للاستشارات والنقاشات، ولإعداد الأجهزة وضبطها.

النشاط فرصة لا تُفوّت لفهم أسس الأمان الرقمي دون حاجة لمعرفة مسبقة. ستنتقل خلال وقت موجز لفهم أدق وأعمق مع شباب متطوعين حريصين يرغبون في المساعدة!

الزمان: يوم الجمعة 21 فبراير الموافق 21 ربيع الثاني من الساعة 8:30 وحتى 11:00 مساءً.

[تحديث] تم تأجيل الحدث ليكون يوم الجمعة 28 فبراير في نفس الوقت السابق (8:30 إلى 11 مساءً) وفي نفس المكان (حاضنة بادر للتقنية) والتسجيل عبر هذا الرابط.

المكان: حاضنة بادر للتقنية على شارع الأمير تركي الأول مقابل مبنى السنة التحضيرية لجامعة الملك سعود.

البرنامج: سيلقي عدد من الشباب كلمات قصيرة (15 إلى 20 دقيقة) عن مواضيع متفرقة من الساعة 8:30 وحتى 10:00 ثم سيتاح المجال للاستفسارات ولإعداد الأجهزة من الساعة 10:00 و11:00. لا تنس أن تُحضر حاسوبك بجوارك!

الحضور متاح للرجال والنساء، ولجميع الأعمار والاهتمامات.

  • سلمان الشهري

    أنصح تغيير الوقت لوجود مباراة النصر والهلال في نفس اليوم 🙂

  • PAKREY

    وأنا كذلك أنصح بتغيير الموعد للسبب ذاته الذي ذكره سلمان الشهري

  • نواف

    هل يجب ان اثبيت لينكس على كبيوتري عند القدوم ؟

تعليقات عبر الفيسبوك