جالاكسي جير 2 قادمة بنظام تايزن .. وليس أندرويد!

سامسونج جالاكسي جير 2

عندما تم كشف النقاب حول ظهور ساعة جالاكسي جير 2 في المؤتمر العالمي للجوال في الأسبوع المُقبل، كانت مُفاجأة لنا جميعاً. واليوم، تقارير جديدة تؤكد أن جالاكسي جير 2 ستتخلى عن أندرويد، لصالح نظام تشغيل سامسونج المحمول الجديد، تايزن Tizen OS.

وأشارت تقارير سابقة أن نظام التشغيل الجديد من سامسونج دفعها لتسعى جاهدة من أجل إقناع الشركات المُصنّعة للابتعاد عن أندرويد، الذي يعتبر صاحب الحصة الأكبر من استحواذ السوق.

سيتم شحن جالاكسي جير 2 بكميات ضخمة للأسواق، في حين أنها ستعطي المستخدمين فرصة لرؤية ومُشاهدة مميزات تايزن على الساعة الذكية المُرتقبة.

ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن إصدارات مختلفة لساعة جالاكسي جير 2 في المؤتمر العالمي للجوال 2014. إذا كانت هذه الأنباء صحيحة، فإن ذلك ربما يسمح لسامسونج بإطلاق جالاكسي جير 2 تعمل بنظام أندرويد أيضاً بجانب نظيره تايزن.

عند هذا الحدَّ، قد يكون ما سبق من التسريبات قادمة مصادر موثقة ومؤكدة، لكن يظل الأمر تحت راية الشائعات، إلى أن نعرف على وجه اليقين حقيقة ذلك من عدمه في الأسبوع المُقبل إن شاء الله.

المصدر

  • grimo

    يتم الكشف وليس تم الكشف

  • grimo

    جووجل لن تدعم هذا النظام بخدماتها لا سيما انها لا تدعم الويندوز فون (على الاقل) بسبب قلة مستخدميه (30 مليون مستخدم ) فكيف بنظام وليد.

تعليقات عبر الفيسبوك