مايكروسوفت تختبر خفض أسعار الألعاب على متجر إكس بوكس

Xbox-One-Games-on-the-Web-Store

ستشهد المنافسة المحتدمة بين مايكروسوفت و سوني في مجال أجهزة الألعاب والترفيه المنزلي محطة جديدة ستمكن المستخدمين من التفريق بينهم بشكل واضح، حيث تعمل سوني على تقديم ألعاب مجانية عبر خدمة PlayStation Plus أما مايكروسوفت تفكر في طرح بعض الألعاب بتخفيضات على أسعارها.

وذكر Mike Ybarra مدير استديو في إكس بوكس أن متجر الألعاب الخاص بالإكس بوكس سيبدأ بطرح تخفيضات على الألعاب لفترات محدودة وبدءاً من الغد وحتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري سيكون هناك تخفيض 33% على لعبة Ryse: Son of Rome وستباع بسعر 39.33 دولار عبر خدمة Xbox Live.

ودائماً ما يطلب أصحاب أجهزة البلاي ستيشن 4 و الإكس بوكس تخفيضات على أسعار الألعاب بشكل دائم بدلاً من طرح التخفيضات في مواسم معينة كالعطلات.

وبالنظر إلى أسعار الألعاب على متجر إكس بوكس نجد أنه غالباً ما تكلف اللعبة الجديدة التي تشتريها على قرص أقل كثيراً من سعرها على المتجر.

وبنتيجة تجارب مايكروسوفت على تخفيضات الألعاب و ملاحظة مدى إقبال المستخدمين على الشراء قد تعمم التجربة لاحقاً لتشمل ألعاب أكثر مستقبلاً.

المصدر

  • بدر

    الاكس بوكس تطرح لعبتين مجانية كل شهر.. لكن تحيز هذه المجلة لشركة سوني يعميها عن هذه الحقائق ويجعلها تلفق أخبار كاذبة عن طرح سوني ﻷلعاب مجانية على المتجر

تعليقات عبر الفيسبوك