مبيعات بلاي ستيشن 4 تصل إلى 5.3 مليون جهاز في العالم

بلاي ستيشن 4

بعد توقعات المحللين، كشفت سوني عن أرقام المبيعات الجديدة لجهاز بلاي ستيشن 4 بحلولِ يوم 8 فبراير، وأنها باعت منه 5.3 مليون جهاز في العالم.

في العام الماضي، كان الملايين من محبي الألعاب من مختلف الدول ينتظرون إطلاق بلاي ستيشن 4 بفارغ الصبر، وبدأت عملية إطلاق المنصة الأحدث لألعاب سوني بثباتٍ وبطء، انطلاقاً من أمريكا الشمالية، ومروراً بأوروبا، إلى أن وصل الآن في شتّى الدول والأقاليم الأخرى.

وقد أثبتت سوني الآن مجموعة جديدة من أرقام المبيعات لجهاز بلاي ستيشن 4. حيث أن هناك أكثر من 5.3 مليون جهاز تم بيعه للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، تحديداً في يوم 8 فبراير من الشهر الجاري.

كما صرّح أندرو هاوس – الرئيس والمدير التنفيذي لبلاي ستيشن في سوني- “يسرني أن العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم قاموا باختيار بلاي ستيشن 4 باعتباره أفضل وسيلة للترفيه”، وأضاف “نحن سعداء لأنه وفقاً لأحدث الإحصائيات من NPD، كان بلاي ستيشن 4 الأكثر مبيعاً في يناير في الولايات المتحدة، ونظام بلاي ستيشن يزداد قوة يوماً بعد يوم، لذلك نحن ممتنون للغاية لدعم محبي بلاي ستيشن لنا.”

أخيراً، ستقوم سوني بإطلاق بلاي ستيشن في اليابان – الموطن الأصلي- يوم 22 فبراير، لذلك نتوقع ازدياداً رهيباً في نمو أرقام المبيعات عند حدوث ذلك.

تعليقات عبر الفيسبوك