متجر الصين: نافذتك لأحدث المنتجات الإلكترونية الصينية عالية الجودة

متجر الصين

لا يخفى عليكم أن الصين قد أذهلتنا بحقّ! وبالرغم من انتشار منتجاتها في كل العالم العربي، إلا أن هناك مشكلة يعاني منها الكثير من مستخدمي الأجهزة الإلكترونية الصينية، وهي جودة المُنتج. نعلم أننا نستطيع شراء منتج بدولار، ونفس المنتج بعشر دولارات، ونفس المنتج بـ 100 دولار! وبما أن العديد من المستوردين داخل الدول العربية لا يهتمون باستيراد المنتجات عالية الجودة، قررنا أن ننشر لكم عن متجر الصين الإلكتروني، الذي يُقدّم منتجات إلكترونية عالية الجودة من الصين إليكَ مُباشرة، وضمان لمدة عامٍ كامل!

متجر الصين هو أكبر وأشمل سوق إلكتروني متخصص في الإلكترونيات الصينية عالية الجودة في الشرق الأوسط. وهو المسوق الرئيسي لشركة شينزهن إلكترونيكس تكنولوجي المحدودة الصينية في الشرق الأوسط.

يوفر لكم متجر الصين تشكيلة واسعة جداً من أحدث الإلكترونيات الصينية عالية الجودة، والغير متوفرة في السوق المحلي، وذلك مع أسعار تنافسية جداً؛ بسبب تخزين البضائع في بلد المنشأ – الصين- والشحن مُباشرة من هناك.

أحد المميزات الرائعة في متجر الصين وجود ضمان لجميع المنتجات بدون استثناء لمدة عام من تاريخ الشراء، كما يوفر طرق شحن متعددة ليختار العميل الطريقة المناسبة له من حيث تكاليف الشحن، مثل الشحن العادي والمستعجل، أو بواسطة البنك المحلي بإيداعٍ مُباشر أو حوالة (هذه الميزة الأخيرة تعمل في السعودية فقط وقريباً في جميع دول الخليج)، على أن يحصل على مشترياته خلال 4-6 أيام عمل فقط.

عند إطلاق النسخة النهائية من متجر الصين (حاليا إصدار بيتا التجريبي) سيضم الموقع ما يزيد عن ٧٠٠ صنف من مختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية من هواتف أندرويد الذكية والكمبيوترات اللوحية وأجهزه ال DVR وأجهزه ال GPS لتعقب السيارات والأشخاص وكاميرات المراقبة وأجهزه القياس والاستشعار وغيرها الكثير من أحدث الإلكترونيات الصينية عالية الجودة التي لا تحمل ماركات (صندوق أبيض) والغير متوفرة في السوق المحلي والتي يتم شحنها إليك مباشرة من الصين.

وبالإضافة الى التشكيلة الواسعة من الأصناف، ينفرد متجر الصين بأحد أفضل خدمات ما بعد البيع حيث يتم تغطية المشتريات بدون استثناء بضمان شامل لمدة 12 شهر من تاريخ الشراء.

يمكنكم الحصول على هذه التجربة العربية الصينية الفريدة عبر متجر الصين الإلكتروني، وتمتعوا بالحصول على عروض استثنائية وخصومات تتناسب مع طلبات الشراء.

  • Mohamed Khaled

    اتمنى ماتترك مثل هالدعايات تمر مرور الكرام ..موقع جديد وللحين مانعرف عنه شي لا جودة ولا تعامل مع المستهلك ولا شي..
    الدعايات اللي يسويها عالم التقنية عادةً هي لمواقع مميزة واشتهرت بابداعها ويكون تشجيع لهم للاستمرار بتقديم خدمات جيدة..اما المواقع الجديدة اتمنى ماتنشر عنها دعايات ك مواضيع لانها فقط مزعجة وممكن تعطي فكرة خاطئة عن موقع عالم التقنية

    • PAKREY

      موقع وتطبيق عالم التقنية أصبح – للأسف – للتفرجة فقط وبعض المواضيع إستهلاكية فقط وبعض المواضيع غير صحيحة ، بل بعض الكتاب يجيبوا مواضع من نسج خيالهم ويريدوا إقناع الكتاب به .

تعليقات عبر الفيسبوك