الأوفيس قادم إلى الآيباد قبل يوليو

office iphone

لما سمعنا أن مايكروسوفت تعمل على إطلاق نسخة خاصة من الأوفيس على أجهزة آبل تأملنا بإطلاقه على الآيفون و الآيباد معاً، لكن بالنهاية قدمته مايكروسوفت لمستخدمي الآيفون فقط و تركت أصحاب الآيباد يلجؤون إلى تطبيقات أوفيس على الويب. على كل يبدو أن معاناة أصحاب الآيباد اقتربت من نهايتها حسب تقرير ZDNet فإن الأوفيس قادم إلى الآيباد قبل شهر يوليو القادم.

وبحسب التقرير فإن عملية تطوير أوفيس للآيباد تم تسريعها لطرحه في المتجر في أقرب وقت ممكن.

وإن صح التقرير وقدمت مايكروسوفت الأوفيس على الآيباد قبل شهر يوليو فإن ذلك يعني طرحه قبل طرح إصدار أوفيس الداعم لأجهزة اللمس على نظام ويندوز 8 وهذا ما يكشف تغيراً في إستراتيجيات الشركة حيث أنها في مرحلة ما أرادت طرح الأوفيس الداعم لأجهزة اللمس للحواسب اللوحية بنظام ويندوز قبل الأوفيس على الآيباد لكن في نهاية العام الماضي غيرت مايكروسوفت رأيها و عادت لتسريع تطوير الأوفيس الخاص بنظام iOS على الآيباد.

ويحتاج مستخدمي الأوفيس على الآيفون لإشتراك في Office 365 من أجل إستخدامه بشكل جيد كما أن العديد من المزايا لازالت ناقصة، وسيكون من الهام جداً لمايكروسوفت أن تطرح أوفيس على الآيباد لحصد شريحة مستخدمين جديدة بإنتظاره.

المصدر

  • PAKREY

    غريبة إنفتحت مايكروسوفت على كل من حولها وتركت ذلك التقوقع داخل نفسها واعترفت – شاءت أم أبت فالدهر لن يرحمها – بضرورة وجود المنافسة والسوق العالمية المشتركة ، سبحان مغير الأحوال !

تعليقات عبر الفيسبوك