مايكروسوفت تطلق مقطع دعائي تشرح فيه مميزات أوتلوك.كوم

أوتلوك.كوم

استثمرت مايكروسوفت الكثير من المال من أجل جعل أوتلوك.كوم منصة إلكترونية متقدمة خلال العامين المُنْصرميْن، والآن، أطلقت عملاقة التكنولوجيا إعلاناً جديداً لتعرض فيه بعض التحديثاتِ التحسينات التي تم إدراجها على الخدمة.

المميزات الجديدة تجعل أوتلوك.كوم بالفعل منصة إلكترونية تبقيكم على الاتصال والتواصُل والحصول على كل التحديثات، دون الحاجة للولوجِ إلى خدماتٍ أُخْرَى؛ لأنها تتيح لكم التحدث مع أصدقائكم الموجودين على الفيس بوك وتويتر وإرسال الرسائل إلى هذه الشبكات الاجتماعية، وأيضاً إجراء محادثات سكايب حتى من داخل قسم البريد الوارد.

ووصفت مايكروسوفت من خلال المقطع الدعائي الجديد أن “هناك العديد من الطرق التي تُبقيك على اتصال مع الآخرين، وهذا هو السبب الذي يجعل أوتلوك.كوم أكثر من مجرد بريد إلكتروني. يمكنك إضافة أسماء واحداً تلو الآخر، أو الاتصال بخدماتٍ أخرى – مثل سكايب، وفيس بوك، وتويتر، وقوقل، ولينكدين- وسيتم تعبئة قائمة الاتصال الخاصة بك تلقائياً.

علينا أن نتذكّر: أوتلوك.كوم هي خدمة البريد الإلكتروني الجديدة التي جعلت مايكروسوفت توقف الهوتميل، وبالتالي، فإن الشركة لا تزال لديها الكثير مما يتعيّن عليها القيام به؛ من أجلِ إقناعِ جميع المُستخدمين أنه يستحق التجربة.