يوتيوب يقيم وللمرة الأولى حدثًا كبيرًا في الرياض يوم 5 مارس القادم

youtube-saudi

أعلنت شركة جوجل عبر حسابها الرسمي الموجّه للمنطقة العربية على شبكة جوجل بلس؛ Google Arabia، عن تنظيم موقع يوتيوب التابع لها، وللمرة الأولى من نوعها، حدثًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية، بمدينة الرياض، يوم الأربعاء، 5 مارس 2014.

مؤتمر يوتيوب سيقام بحضور عددٍ من الخبراء والمسؤولين بالموقع من كل أنحاء العالم، كما سيبحث كل التساؤلات التي تدور في بال المستخدمين، مثل تحقيق الدخل من موقع يوتيوب، وتعريف المستخدم على طرق تطوير وإنجاح واستثمار قناته على الشبكة، أو بدء عملهم الخاص المبني أساسًا على يوتيوب.

كما سيتاح للحاضرين أيضًا فرصة لمقابلة المسؤولين بموقع يوتيوب وجهًا لوجه، وتوجيه الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات لهم بشكلٍ مباشر. وسيشرح المؤتمر فرص الأعمال باستخدام الفيديو، وكيفية تحقيق الدخل ونصائح هامة عن زيادة المشاهدات، والوصول لأكبر عدد من المستخدمين، وتحقيق النجاح على موقع الفيديو الأشهر في العالم.

هذا الحدث التقني الهام، سينظّم بالتعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ممثلة في برنامج بادر لحاضنات التقنية. وهو فرصة هامة لكل مستخدم لديه الرغبة في تطوير عمله على يوتيوب.

للتسجيل في هذا الحدث، يمكن ذلك عن طريق تعبئة النموذج الخاص بذلك، مع العلم أن الأماكن محدودة، والدعوات حصرية، وإمكانية التسجيل مفتوحة لموعد أقصاه السبت، 22 فبراير الحالي، حيث سيتم تأكيد الدعوة لاحقًا عبر البريد الإلكتروني الذي ستقوم بتسجيله في الاستمارة في حال تم قبول استضافتك في هذا المؤتمر.

فرصة متميزة للمجتمع السعودي والمقيمين هناك كونه الأول من نوعه في المنطقة العربية، وسيقدم معلومات متميزة لكل مهتم بموقع يوتيوب ويعلمهم كيفية الاستفادة من هذه الشبكة الضخمة، ففي حال كنت مهتمًا بذلك، فالفرصة متاحة أمامك للتسجيل.

المصدر

  • PAKREY

    في السعودية أكبر نسبة مشاهدة في العالم لليوتيوب والأغلبية تشاهده من جوالاتها .

تعليقات عبر الفيسبوك