إل جي تكشف رسمياً عن هاتف جي برو 2

إل جي جي برو 2

أعلنت شركة إل جي عن هاتفها الجديد إل جي جي برو 2. وبعد أن ثار الجدل حوله عدة مرات، تكشف إل جي عن هاتفها الرائع وتؤكد وصوله.

إذا تحدثنا عن العتاد الداخلي، فلابد أن يكون جي برو 2 هو وحش هذا المضمار، حيث وصل الهاتف بشاشة fHD IPS 5.9 بوصة، ومعالج 2.26 جيجا هرتز كوالكوم سناب دراجون 800 رباعي النواة، و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويأتي إل جي جي برو 2 بذاكرة داخلية إما 16 أو 32 جيجا بايت، لكن سيكون المستخدمون قادرين على زيادتها إلى ما يصل إلى 64 جيجا بايت عن طريق بطاقة الذاكرة microSD.

كما يحمل إل جي جي برو 2 على كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، مع خاصية OIS والضبط التلقائي للصورة، وفلاش LED، وتسجيل فيديو عالي الجودة، بينما من الجهة الأمامية هناك كاميرا 2.1 ميجا بيكسل.

هناك تقنيات يدعهما الهاتف، مثل بلوتوث 4.0، والاتصال اللاسلكي، ومنفذ USB، وNFC، كما يحمل بطارية سعتها 3200 مللي أمبير.

لا تنسوا، إل جي جي برو 2 قادم بمنصة أندرويد 4.4 كيت كات، مع بعض المميزات البرمجية الرائعة والحصرية لهاتف إل جي فقط، مثل ميزة Knock Code وغيرها.

متى سيتوافر هذا الهاتف الرائع؟ في الحقيقة، إلى الآن لا ندري، لكننا نتوقع المزيد من التفاصيل التي سيتم الكشف عنها في وقتٍ لاحق من هذا الشهر خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014.

المصدر

  • ال جي تبدعنا في صناعة هواتف خرافية. لكن المستخدم يتأثر بإسم سامسونج أو أيفون. لذى فالغالبية من المستخدمين يفوتون على أنفسهم متعة تجربة هذه الهواتف الخارقة.

تعليقات عبر الفيسبوك