هل هذه أول الصور الحقيقية لهاتف آيفون 6؟

BgS2XFoCYAAdds7.jpg la5rge

قام Sonny Dickson؛ وهو شخص على تويتر سبق وأن سرّب عددًا كبيرًا من صور قطع التبديل الخاصة بهاتف آيفون 5 سي وآيباد ميني بشاشة ريتينا، بتسريب سلسلة صور جديدة على حسابه، والتي تبدو وكأنها أول الصور الحقيقية لقطع هاتف آيفون القادم؛ iPhone 6.

الصور المسربة لا تظهر تفاصيل كثيرة وواضحة، ولكن يبدو الجزء الخلفي من الهاتف باللون الرمادي، والذي يشبه خلفية آيبود تتش، كما يبدو القياس الخاص بهذه القطع أكبر من آيفون 5 إس، وبالتالي فإن احتمالية زيادة قياس الشاشة في آيفون 6 أصبحت أكثر دقة.

لا يمكن تأكيد ما إذا كانت هذه القطع خاصة بالفعل بهاتف آيفون 6 القادم قريبًا، أو آيبود جديدة، أو أي منتج جديد من آبل، ولكن كون هذه الصور قادمة من Dickson الذي صحّت تسريباته سابقًا، فإن صحة هذه الصور المسربة أصبحت أدق قليلًا، كونه ذكر ضمن تغيرداته بأنها قطع خاصة بهاتف آيفون 6.

ويبدو من الصور أيضًا بأن الهاتف الجديد من آبل سيكون أنحف مما هو عليه هاتف آيفون 5 إس، كما أشارت تقارير سابقة بأن الشركة قد تنتج نموذجين بقياسين مختلفين، الأول بقياس 4.7 إنش، والثاني بقياس 5.7 إنش؛ وهو أقرب إلى هاتف لوحي في هذه الحالة.

فيما قام حساب مجهول على تويتر؛ تم إنشاؤه خصيصًا لنشر صور أخرى، بنشر صور هذه القطع الكاملة بشكلٍ أوضح وشامل، مما قد يُضعف صحّة هذه الصور المسربة، ولكن تبقى احتمالية صوابها موجودة.

على أي حال، علينا انتظار آبل لتأكيد كل هذه التسريبات، وحتى الآن لا موعد واضح ومحدد للكشف عن نسخة جديدة من آيفون، إلى ذلك الحين سنتابع التسريبات والشائعات التي تزداد أكثر وأكثر كلما اقتربنا من موعد الكشف عن الهاتف.

المصدر: 1، 2

تعليقات عبر الفيسبوك