رسمياً: بلاك بيري ماسينجر 2.0 يدعم المكالمات الصوتية ومشاركة المواقع

بلاك بيري ماسينجر

اليوم، أعلنت الشركة الكندية بلاك بيري رسمياً عن توافُر الإصدار الجديد من تطبيق بلاك بيري ماسينجر BBM 2.0 لمنصتي أندرويد وiOS، مع قدر كبير من المميزات الجديدة.

ومثلما كان يُشاع في السابق حول قدوم الإصدار الجديد من بلاك بيري ماسينجر بدعم الصوت وقنوات BBM، تم إدراج ذلك بالفعل في BBM 2.0 مع العديد من التحسينات الأخرى، وأكثر ما نحن متحمسين من أجله هو جلب الصوت إلى بلاك بيري ماسينجر لمستخدمي آيفون وأندرويد.

أخيراً، صار بإمكان المستخدمين القدرة على إجراء مكالمات مجانية بسهولة من خلال استخدام خاصية الصوت BBM Voice، أو الاتصال من خلال شبكات الاتصال اللاسلكي.

ومع قنوات بلاك بيري ماسينجر سيُتاح للمستخدمين إمكانية الحصول على اتصال من مستخدمين آخرين بحسب الموضوعات التي يهتمون من أجلها، مثل الهوايات والرياضة والترفيه والأزياء والسيارات…الخ.

يُمكن إنشاء هذه القنوات لا من قِبَلِ العلامات التجارية والشركات فحسب، بل أيضاً مِنْ قِبَلِ مستخدمي بلاك بيري ماسينجر بأنفسهم؛ من أجل القدرة على التواصل الفوري والمُباشر مع مستخدمين آخرين لديهم نفس المصالح المشتركة.

وفي الوقت نفسه، يدعم بلاك بيري ماسينجر 2.0 مشاركة المواقع، لإظهار مواقعهم لفترة محددة من الزمن، وبالإضافة إلى ذلك، يدعم أيضاً بلاك بيري ماسينجر تبادل ومشاركة الصور، والملاحظات الصوتية، أو غيرها من الملفات، بما في ذلك الجدول الزمني للأحداث أو الاتصالات.

أيضاً – لمحبي الرموز 😀 – يأتي بلاك بيري ماسينجر 2.0 مع 100 رمز جديد، ودعم أكبر لمجموعات بلاك بيري ماسينجر، إذا أردتم معلومات إضافية حول النكهة الجديدة لبلاك بيري ماسينجر 2.0، يمكنكم العثور عليها داخل هذا المقطع، وربما لم يصل BBM 2.0 إلى كل متاجر قوقل بلاي وآب ستور، لكن ينبغي أن يصل إليكم في القريب العاجل جداً.. جداً، لذا، لا تنزعجوا – كالعادة- رجاءً!