تويتر تختبر تصميم جديد كلياً لصفحة الملف الشخصي يشبه فيس بوك

twitter new profile

بدأت تويتر تختبر تصميم جديد كلياً لصفحة الملف الشخصي للمستخدمين بطريقة مستوحاة من فيس بوك حيث تعرض صورة المستخدم في القسم الأيسر ( أو الأيمن حسب اللغة) وتحته النبذة التعريفية واسم الحساب و اسم المستخدم وبجانبها عدد التغريدات والتفضيلات والمتابعين وغيرها من المعلومات.

وتقسم الصفحة إلى قسم علوي مشابه لتصميم صفحة الملف الشخصي في فيس بوك حيث يحوي صورة غلاف و مشاركات الحساب على الخدمة، وتحت الصورة هناك مقترحات الحسابات للمتابعة و المواضيع الأكثر رواجاً.

وفي القسم الأكبر من الصفحة تظهر التغريدات بشكل كبير و واسعة وخط كبير وأسفل كل تغريدة هناك أزرار التفاعل الإجتماعي معها كالرد بتغريدة و إعادة التغريد والتفضيل.

ومن جهتها رفضت تويتر التعليق على الصورة المسربة للتصميم الجديد، حيث أنه قد يكون أحد التصاميم المختبرة حيث تعرف الشركة بإجراءها إختبارات الإستخدام المتنوعة على مختلف العناصر ومن خلال رصد تفاعل المستخدمين مع التصاميم الجديدة تقرر المتابعة فيها أو التخلي عنها.

يذكر أن تويتر عممت تصميم الموقع الجديد مؤخراً على كافة المستخدمين حيث أصبح باللون الأبيض الباهت مع شعار تويتر العصفور الأزرق في منتصف الصفحة وتم تحسين تصميم الأزرار.

ما رأيكم بالتصميم الجديد أعلاه؟

المصدر