آيفون 6 قادم بشاشة كاملة دون حواف جانبية للشاشة – تسريبات

iPhone-6-Will-Be-All-Display-No-Bezel-Report

في تقريرٍ جديد من موقع كوريا هيرالد، أشار إلى ما تخطط إليه أبل من تصميم جديد لهاتف آيفون 6 – أير- المنتظر هذا العام، وأن الشاشة ستكون دون حواف كما شاهدنا في الصور التي نُشرت مؤخراً للمفاهيم الافتراضية للهاتف.

يركز التقرير على سامسونج وعروضها المقبلة. ثم أجرى مقارنة بين خطط أبل وسامسونج، والجيل الجديد من الهواتف المنتظرة لكل من الشركتين.

ونص التقرير على أن المصادر أثبتت أيضاً أن سامسونج هي الأخرى لديها نموذج تحت الاختبار في الوقت الحالي يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

أمَّا عن بقية الشائعات، فإنها تدور حول قدوم آيفون 6 بحواف منحنية وشبه مستديرة على خلاف الإصدارات السابقة، لكن مثل هذه الشائعات تعتبر غير واضحة أو مقبولة في الوقت الحالي.

كما أن التسريبات تفتقر إلى حدٍّ كبير ما يتعلق بموعد الإطلاق، هناك فقط بعض المحللين قالوا إن أول مرة سنشاهد فيها هاتف آيفون 6 في مؤتمر أبل للمطورين WWDC 14، وأن يكون الإطلاق الفعلي في شهر سبتمبر 2014.

المصدر

  • MAJED.AS

    على فكره.. الـWWDC هو للإعلان عن الأنظمه الجديده “iOS_OS X” و دورات للمطورين عليها و للإعلان عن بعض أجهزة الماك و ليس مخصص للإعلان عن أجهزة الآيفون او الآيباد الجديده!

تعليقات عبر الفيسبوك