الأخبارالتقارير

مطوّر فلابي بيرد يذكر أخيراً السبب: حذفت اللعبة لإدمان المستخدمين لها!

فلابي بيردكانت هناك بعض التقارير المُقنعة التي نُشرت مؤخراً، أشارت إلى أن شركة نينتندو أجبرت أبل لحذف لعبة فلابي بيرد من متجر آيتونز، لكن نفى مطور اللعبة الفيتنامي – دونج نجوين- هذه الأسباب.

وفي مقابلته مع فوربس، ذكر نجوين حقائق مثيرة حول اللعبة، وأن “ما حدث هو أن اللعبة أصبحت مثل الإدمان. وأعتقد أن هذه أصبحت مشكلة، ولحل هذا الأمر، كان من الأفضل حذف فلابي بيرد إلى الأبد”.

تتذكرون بلا شك أن نجوين كان يحصل بشكل يومي على صافي أرباح بلغت قيمتها 50 ألف دولار؛ من الإعلانات المعروضة على فلابي بيرد، لذلك ليس من العجب أن اللعبة تم إدمانها بالفعل.

وأخبر نجوين لمجلة فوربس أنه نفى التقارير التي تفيد بأن نينتندو اليابانية قد أرسلت تهديداً قانونياً له، أو أن لديها أي علاقة بقضية حذف اللعبة.

بالرغم من تصريح نجوين، فيما تسببت فلابي بيرد من جعل حياته “غير مريحة”، ولم يستطع النوم، إلا أنه قال “أشعر بمزيد من الثقة بعد نجاح فلابي بيرد.”

وغني عن الإشارة أن لعبة نجوين القادمة – أيَّاً كانت- ستنجح نجاحاً فورياً؛ بسبب الجدل المحيط الآن حول حذف فلابي بيرد من متجري قوقل بلاي وآب ستور.

المصدر

‫8 تعليقات

  1. سبب غير منطقي لحذف اللعبة، أنجري بيردز أدمن الناس عليها ولم تحذف وغيرها الكثير

  2. ترجمة خاطئة للمقال لا ينبغي أن تصدر من عالم التقنية، المطور لم يصمم اللعبة وهو مسترخي، بل ذكر بأنه من المفترض أن يتم اللعب بها وقت الاسترخاء !

  3. أعتذر إن كان انتقادي قد أغضبك، ولكن وكما تعلم عالم التقنية من أفضل المواقع العربية التقنية، والخطأ فيه يختلف عن الخطأ بموقع غيره.

  4. لا يوجد غضب أخي، باختصار السهو وارد وقد لا يكون هناك خطأ من الأساس، لكن المشكلة فيمن يعرض ذلك من القراء غفر الله لهم، البعض يعرضها وكأن هناك جريمة، والبعض الآخر يلمح له فقط، لكن الكثير – ما بيصدق- حتى يسب الموقع والكاتب :). جزاك الله خير على ردك الطيب.

    تحياتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى