تطبيق G Cloud: تجربة فريدة لمفهوم النسخ الاحتياطي السحابي – أندرويد

11

قامت الشركة المطورة لتطبيق النسخ الاحتياطي السحابي G Cloud Backup بالإعلان عن تحديث جديد بمميزات وإضافات جديدة؛ ليستطيع المستخدم حفظ بياناته بطريقة أسهل.

تطبيق G Cloud Backup متوفر لمستخدمي أجهزة أندرويد فقط. يمكنكم نقل جميع الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية، بالإضافة لجهات الاتصال الخاصة بكم من هاتفكم الذكي أو حتى جهازكم اللوحي وتخزينها بطريقة أمينة على حسابكم السحابي. فلا داعي للقلق بعد اليوم على محتويات أجهزتكم الذكية؛ فبإمكانك الحصول على التطبيق ومساحة للتخزين تصل إلى 10جيجابيت مجاناً . وفي حال فقدان الجهاز أو شراء جهاز أحدث فكل ما عليكم فعله هو تحميل تطبيق G Cloud على الجهاز الجديد، وبنقرة واحدة ستسترجعون كافة محتويات هاتفكم القديم.

المعرض السحابي

أما عن آخر تحديث فقد أضاف الكثير لهذا التطبيق ليصبح من أهم التطبيقات المتوفرة حالياً على متجر جوجل بلاي، أهمها معرض الصور السحابي لعرض كافة ذكريات حياتكم في تسلسل زمني، سواء للمقاطع المرئية أو الصور، وإذا كنتم تستخدمون تطبيق G Cloud على أكثر من جهاز بنفس الحساب، يمكنكم استعراض كافة الملفات على أيّ منهم.

حالة فقدان الجهاز

أيضاً من المميزات الرائعة في التطبيق هي القدرة على البحث عن الجهاز المفقود، التي تمكنكم من تحديد مكان الجهاز المسروق أو المفقود على الخريطة عبر موقع التطبيق الإلكتروني أو عبر الرسائل النصية (SMS). عند فتح التطبيق، يمكنكم اختيار “البحث عن جهازي” من قائمة الإعدادات التي تظهر على يسار الشاشة وعند النقر عليها تظهر لكم خريطة تحدد مكان الجهاز. وأيضاً إن كان لديكم أكثر من جهاز تحت نفس الحساب تستطيع تحديد أماكنهم جميعهم، بالإضافة إلى إمكانية إصدار صوت للجهاز لمعرفة مكانه أو لإخافة السارق في حال كان مسروق.

سعة تخزين غير محدودة والسعر

كما يأتي التطبيق المجاني بمساحة 1 جيجا بايت يمكنكم رفعها إلى 10 جيجا بايت مجاناً في بضعة خطوات بسيطة. ولكن إن كنتم بحاجة لمساحة أكبر لرفع كافة محتويات جهازكم دون القلق على المساحة السحابية إن كانت كافية أو لا، فالآن يمكنك شراء مساحة غير محدودة فقط ب-1.99$ شهرياً.

التطبيق سهل الاستخدام ويحمي كافة معلوماتك من الضياع أو الخراب. كما تتوافر واجهة الرائعة باللغة العربية، مع تصميمه الجذاب، و إمكانية لقفل التطبيق برمز سري. قوموا بتجربة جي كلاود G Cloud مجاناً عبر متجر قوقل بلاي.

  • ياسر

    لقد قمت بشراء الإشتراك السنوي الخاص بهذا التطبيق، الصراحة برنامج منقذ، ومساحة مفتوحة للتخزين السحابي، انا ندمت أنني لم استخدمه في الأيام الماضية، الحقيقة لقد خسرت اكثر من 1200 صورة، وذلك بسبب تنزيل أحد برامج تنظيف الأجهزة والتي أنصح بالابتعاد عنها، دمرت حياتي!

    الآن انا استخدم GCloud واتوقع لم يضيع شيء بعد الآن إن شاء الله!

تعليقات عبر الفيسبوك