تسريب علبة جالاكسي إس 5 يؤكد قدومه بشاشة QHD وكاميرا 20 ميجا بيكسل!

تسريب جالاكسي إس 5

كانت هنان العديد من الشائعات بشأن مواصفات هاتف جالاكسي إس 5 من سامسونج، لكننا لم نكن متأكدين مما تخبئه لنا العملاقة الكورية.

وفقاً لأحدث التسريبات، تخطط سامسونج لإطلاق إصدارين من جالاكسي إس 5: عادي (القياسي) Standard والبريميوم أو ممتاز Premium، وكانت الشائعة حول الإصدار البريميوم لديه شاشة أموليد QHD، التي تدعم دقة عرض 2560×1440، في حين أن الإصدار القياسي قادم بشاشة fHD.

ومنذ بضع دقائق، تم تأكيد البيانات المتعلقة بشأن جالاكسي إس 5 البريميوم، عبر مدونة هولندية، التي تمكنت من الحصول على صورة من علبة الهاتف المنتظر.

بعض المواصفات التي وردت في الصورة تؤكد أن الهاتف الذكي قادم بشاشة أموليد QHD 5.25 بوصة، بالإضافة إلى ذلك، فإن جالاكسي إس 5 لديه كاميرا 20 ميجا بيكسل مع تقنية الضبط التلقائي للصورة، وفلاش LED، وتسجيل فيديو عالي الجدوة 1080p.

وعلاوة على ما سبق، جالاكسي إس 5 لديه معالج 2.5 جيجا هرتز رباعي النواة، لكن لو توجد معلومات حول الشركة المُصنّعة له، ومع ذلك، نعتقد أن من المرجح أن يأتي بمعالج كوالكوم سناب دراجون 805.

أمَّا من داخل الهاتف، هناك 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وربما 16/32/64 جيجا بايت من المساحة التخزينية، حيث تردد أن جالاكسي إس 5 سيتوافر في ثلاثة خيارات من المساحة التخزينية.

مع كل هذه المميزات التي لا تُصدّق، يأتي جالاكسي إس 5 ببطارية سعتها 3000 مللي أمبير! نأمل أن تكون كافية لمثل هذه المواصفات.

وكما جرت العادة دائماً، نحن نضع هذه التسريبات في الاعتبار فقط، إلى أن نحصل على تأكيد رسمي مِنْ قِبَلِ سامسونج، الذي يجب أن يصل في أقل من ثلاثة أسابيع.

شكر خاص للأخ Alan Kano على تذكيرنا بهذا الخبر.

المصدر