ون درايف ستقدم مساحات تخزينية مجانية للمستخدمين مثل دروب بوكس

onedrive updates

تعتزم شركة مايكروسوفت أن تقدم عروض ترويجية وذلك لزيادة قاعدة مستخدميها لخدمة التخزين السحابي ون درايف عن طريق إضافة مساحات تخزينية مجانية للمستخدمين الحاليين في حال قاموا بترويج الخدمة وتسجيل مستخدمين جدد عن طريقهم كما في خدمة دروب بوكس للتخزين السحابي.

ونشر موقع LiveSide أن مايكروسوفت ستقدم حتى 8 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية الإضافية وذلك ضمن نظامين للمكافآت الأول عبر تسجيل مستخدمين جدد والثاني عبر تفعيل مزامنة الصور تلقائياً عبر تطبيق الخدمة على هاتفك الذكية.

وستعطيك ون درايف 500 ميغابايت إضافية مجانية عن كل صديق جديد ينضم للخدمة من خلال رابط الإحالة الخاص بك وذلك حتى مساحة إجمالية 5 غيغابايت.

وعند تفعيل مزامنة الصور تلقائياً من هاتفك الذكي أياً كان نظام تشغيله فإنه سيتم رفع كل الصور في جهازك إلى السحابة حتى الصور التي تلتقطها بالكاميرا وستحصل على مساحة 3 غيغابايت مجانية.

إضافة إلى المساحات المجانية مدى الحياة فإن مايكروسوفت تتحضر لتقديم ميزة جديدة تدعى المالك المشارك للمجلد بحيث يتيح للمستخدمين غير المالكين للمجلد مشاركة وتحرير المجلدات على الخدمة السحابية.

وتقول مايكروسوفت إن كل هذه المزايا والإضافات سيتم طرحها على خدمة ون درايف قريباً بدون تحديد إطار زمني واضح.

يذكر أن مايكروسوفت قررت تغيير اسم خدمتها للتخزين السحابي من سكاي درايف إلى ون درايف وذلك بعد أن خسرت قضية حول حقوق استخدام الإسم التجاري.

المصدر

  • faisal m

    خبر حلو ورائع ، وأنا من زمان أستخدم هالخدمة عندهم قبل أن يكون إسمها سكاي درايف حتى ، وكم نفعتني السحابة في أوقات وأزمات .
    شكراً عالخبر

تعليقات عبر الفيسبوك