لعبة Candy Crush أكثر تطبيقات أندرويد استهلاكا للبطارية

Candy-Crush-Saga_thumb

قد لا يكون هناك أي اختلاف حول حقيقة أن لعبة “Candy Crush” هي واحدة من أبرز الألعاب التي تأخذ الكثير من وقت واهتمام مستخدمي الهواتف الذكية، وذلك نتيجة لوجود عامل التنافس في اللعبة، إضافة إلى المراحل الكثيرة التي تتميز بها.

لكن الجديد في الموضوع هو أن اللعبة الشهيرة تعتبر من جانب آخر من بين أكثر التطبيقات الخاصة بنظام أندرويد استهلاكاً للبطارية، وذلك حسب ما اشارت إليه الدراسة التي قامت بها مؤسسة KS Mobile، والتي استندت على البيانات التي يقدمها تطبيق “Battery Doctor” المخصص للتحكم وتقييم أداء البطارية على أجهزة iOS وأندرويد.

وتشير نتائج دراسة KS Mobile بشكل عام إلى أن تطبيق “Camera360 Ultimate” الذي يملك حالياً أكثر من 180 مليون مستخدم حول العالم، والمخصص أساساً لتعديل ومشاركة الصور مع الأصدقاء هو اكثر تطبيقات أندرويد استهلاكاً للبطارية على الإطلاق. بينما يأتي تطبيق “Outlook.com” من مايكروسوفت في المرتبة الثانية من حيث معدلات الاستهلاك، في حين يأتي تطبيق الطقس “EZ Weather Forecast and Widget” في المرتبة الثالثة. أما لعبة “Candy Crush” فإنها تحتل المركز الأخير لقائمة أكثر 10 تطبيقات أندرويد استهلاكاً لبطارية الجهاز.

المصدر

  • hazem

    ليس اكثر من لعبة subway

تعليقات عبر الفيسبوك