بعد قراره لحذف فلابي بيرد: المطوّر يتلقّى تهديدات بالقتل والانتحار!

فلابي بيرد

بعد أن وعد يوم أمس أنه سيقوم بسحب لعبة فلابي بير من متجري قوقل بلاي وآب ستور، أوفى دونج نجوين – مطوِّر اللعبة- بوعده، وقام بحذفها من كلا المتجرين.

على الرغم من أن العديد قد اعتقد أن ما أذاعه نجوين حول حذف اللعبة بشكلٍ مُسبق هي محاولة وحيلة تسويقية للحصول على المزيد من التحميلات في الـ 24 ساعة القادمة بعد إعلانه، إلا أنه بالفعل قد قام بسحبها من المتاجر، واعتباراً من اليوم، أولئك الذين لم يقوموا بتحميل فلابي بيرد مُسبقاً على أجهزتهم المحمولة، لن يكونوا قادرين على القيام بذلك في المُستقبل؛ نظراً لكونها غير متوفرة الآن.

ووفقاً لما ذكره نجوين، فإن فلابي بيرد قد حققت له نجاحاً مُذهلاً، على الرغم من أنه لم يكن يريد أن يصبح مشهوراً بسبب لعبته، في حقيقة الأمر، قال إن سبب سحب فلابي بيرد من قوقل بلاي وآب ستور ليس لأسبابٍ قانونية، وكذلك ليس مُهتمَّاً ببيعها، وإنما لكونها دمّرت حياته البسيطة.

بعد أن غرّد نجوين أن فلابي بيرد لن تتوافر خلال 24 ساعة قادمة، العديد من محبي اللعبة لم يقبلوا هذا القرار، بل قام البعض منهم بتهديده بالقتل! والبعض الآخر هدَّدَ بالانتحار إن فعل ذلك! وقد كان، أقصد تم حذف اللعبة، أمَّا من ادَّعى أنه سيقتل أو سينتحر، لم نسمع – إلى الآن!- عن شخص ما انتحر بسبب سمكة، أو أن مطوّر قُتل بسبب لعبة.

المهم، يمكنكم مشاهدة تغريدات القتل والانتحار هذه عبر هذا الرابط.

المصدر