بلاك بيري تعتزم إطلاق هواتف ذكية بمعالج 64 بت ثماني النواة

بلاك بيري

تعتزم شركة بلاك بيري إطلاق هواتفها الذكية الجديدة مع أحدث المُعالجات الجديدة في الأجهزة المحمولة المتوافرة حالياً في الأسواق، بما في ذلك هاتفاً ذكياً مدعوم بمعالج ثماني النواة وبمعمارية 64 بت.




في السابق، قالت الشركة الكندية أنها ستركز على شريحة المستخدمين ذات الدخل المتوسط، لكن يبدو أن الأجهزة المحمولة الراقية لم يتم إزالتها هي الأخرى من الخارطة.

مؤخراً، اكتشفنا أن بلاك بيري تعمل على إطلاق جهاز بلاك بيري يحمل اسماً رمزياً يدعى أونتاريو، الذي سيأتي مع معالج سناب دراجون 800 ثماني النواة، وتخطط الشركة أيضاً لإطلاق هاتفين ذكيَّيْن جديدين، وهما من فئة دبليو (بلوحة مفاتيح كويرتي) وفئة بي (شاشة لمس)، اللذان سيحتويان على مُعالج رباعي النواة.

ومع ذلك، فإن بلاك بيري لن تتوقف عند هذا الحد، وإنما تسربت العديد من الأخبار المؤكدة أنها تعمل على إطلاق هواتفها الجديدة بمعمارية 64 بت، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجا بايت.

كما نرى، الشركة الكندية تشهد تعديلاً مذهلاً في إدارتها الجديدة، وبالرغم من كل ما ذكرناه من تطورات بالغة التأثير في مستقبل الشركة المقبل، إلا أنه لا توجد هناك أي معلومات محددة حول الإطلاق الرسمي لكل ما سبق، لكن لا توجد إلا معلومات غير رسمية بأن هواتف بلاك بيري من هذا القبيل قادمة إلى الأسواق بحلولِ عام 2015.

المصدر