موزيلا تتيح للمستخدمين تسجيل حسابات على فايرفوكس

welcome-to-sync

أعلنت منظمة موزيلا عن عدة مزايا جديدة اليوم من بينها إمكانية تسجيل حسابات المستخدمين من خلال متصفح فايرفوكس و تطوير المزامنة في المتصفح و إمكانية تخصيص واجهة المستخدم.

وسيتمكن المستخدمين من إنشاء حسابات خاصة بهم لتسجيل الدخول على مختلف خدمات موزيلا وسيتمكنون من تخزين مفضلاتهم و سجل التصفح و أية ألسنة مفتوحة وبالتالي مزامنتها مع فايرفوكس على أي جهاز آخر.

وستكون هذه الحسابات جزء من نظام التشغيل فايرفوكس كما يفعل متصفح كروم مع نظام التشغيل كروم بحيث يسهل على المستخدمين نقل ملفاتهم وحساباتهم بين مختلف الأجهزة بسهولة.

وأطلقت موزيلا تحديث لميزة المزامنة أيضاً بحيث أصبحت أكثر أماناً من قبل حيث سيتم التشفير على مستوى المستخدم النهائي واستخدام بروتوكول BrowserID من أجل حماية بيانات المستخدمين في حال اختراق جهاز المستخدم أو مخدمات موزيلا.

وحصلت نسخة المتصفح Firefox Aurora على ميزة تتيح للمستخدم أن يخصص واجهة المتصفح على مختلف أنظمة التشغيل ويندوز والماك و لينوكس بحيث يمكن ترتيب المزايا في القوائم حسب الرغبة وكذلك في شريط الأدوات و شريط الألسنة من خلال السحب وتغيير الموضع إلى أي مكان تريده كما ويمكن إزالة أي من أزرار المتصفح بما فيها الإضافات حسب رغبتك.

المصدر

  • PAKREY

    خطوة ممتازة من موزيلا كنا ننتظرها منذ زمن مثل متصفح جوجل كروم .

  • تميم الحضرمي

    جزاك الله خير…

    ملاحظة مهمة: الصواب أن تكتب هكذا Arora وليس هكذا Aurora.

    دمتم برعاية الله وحفظه.

تعليقات عبر الفيسبوك