قوقل تكشف عن جهاز كروم بوكس للاجتماعات

كروم بوكس للاجتماعات

خطوة أخرى تخطوها قوقل نحو المؤسسات، بعدما أطلقت مؤخراً جهاز كروم بوكس مُوجّه للاجتماعات، الذي يُعتبر حلاً مُتكاملاً لتيسير الاجتماعات المرئية للمؤسسات والأعمال التجارية، بجانب دعم قوقل، وواجهة بسيطة تشمل تطبيقات عملاقة البحث.

يحتوي الجهاز الجديد – ASUS Chromebox- على كاميرا ويب 1080p، وسمّاعات لاسلكية بمكبر صوت، وكذلك جهاز تحكم عن بُعد. كل ما أنتم بحاجة إليه هو توفير الشاشة فقط، وعليه، يُعتبر كروم بوكس للاجتماعات هو البديل منخفض التكلفة لتنظيم مؤتمرات واجتماعات الفيديو، وهو متوافر بسعر 999 دولار، بجانب دعم 24/7 بقيمة 250 دولار.

وبمجرد شراء كروم بوكس الجديد، ستكونوا قادرين على البدء في إجراء مكالمات الفيديو بكبسة زر عبر جهاز التحكم عن بُعد، وبإمكان البقية الذين لديهم أجهزة كروم بوكس الانضمام على الفور.

أمَّا إتش بي، فقد أعلنت اليوم عن مزيد من التفاصيل حول جهاز كروم بوكس القادم تحت علامتها التجارية، مع أربعة ألوان: الأبيض والأسود والفضي والفيروزي، وسيتم تسويق الجهاز للأفراد والشركات، ونظن أنه سيكون من أقوى أجهزة كروم بوكس في الوقت الحالي، وذلك مع منفذ HDMI، وDisplayPort، بالإضافة إلى أربعة منافذ USB 3.0، على أن يتم تزويد الجهاز بالجيل الرابع من مُعالجات إنتل كور – آي 7-، المعروفة باسم هسول.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك