فيس بوك ستعرض أسماء مدراء الصفحات على المنشورات والتعليقات

fb_page ADMIN name

نشرت فيس بوك اليوم رسالة في أعلى بعض الصفحات على الموقع تخبر فيها مدراء الصفحات أنها ستبدأ بعرض أسمائهم بجانب المنشورات والتعليقات التي يكتبونها على الصفحة.

وهذه الأسماء ستظهر فقط للمدراء الآخرين في الصفحة وهي طريقة مفيدة وسريعة لمعرفة كل منشور من قام بكتابته لاسيما إن كان هناك عدد من المدراء المسؤولين عن إحدى الصفحات لتنظيم الأمور بشكل أفضل، والتحديث سيبدأ في العشرين من الشهر الجاري فبراير.

وفي صفحة تعليمات الميزة الجديدة ذكرت فيس بوك أن اسم المدير الذي نشر تحديث الحالة سيظهر أسفل اسم الصفحة بجانب عبارة posted by أو نشر بواسطة. أما في حالة التعليقات فإن اسم المدير الذي نشر التعليف سيظهر تحت نص التعليق بجانبه عبارة Commented on by.

ومن خلال سجل الأنشطة الخاص بالصفحة يمكن مشاهدة أسماء المدراء الذين قاموا بنشر تحديثات الحالية أو جدولة المنشورات لنشرها في وقت لاحق.

وستستفيد الصفحات الكبيرة للشركات التي تكون بمثابة دعم فني من هذه الميزة الجديدة حيث أنه غالباً ما يكتب أحد الموظفين المسؤولين عن فترة معينة رمزه المعرف أو اسمه في كل المنشورات والتعليقات التي يكتبها، والآن لا داعي لتكلف هذا العناء كما ستعطي صورة واضحة لمدراء الصفحات حول نشاط بعضهم البعض.

المصدر

  • عبد الله

    أنا عندي مشكلة مش قادر أعمل أي صفحة اسمها عربي، عندكم نفس المشكلة في الفيس؟؟

تعليقات عبر الفيسبوك