أمازون تستحوذ على شركة تطوير الألعاب Double Helix

_468x0_double_helix_killer_instinct

استحوذت أمازون على شركة استديو ألعاب تدعى  Double Helix Games في صفقة لم تعلن عن قيمتها لكنها موجهة لتطوير جهود الشركة حول جهاز ألعاب وترفيه منزلي يعمل بنظام الأندرويد منافس لبلاي ستيشن و نيتندو و اكس بوكس سيباع بأقل من 300 دولار كانت قد سرت شائعات حوله.

وتأسست شركة Double Helix Games عام 2007 من خلال إندماج متجري تطوير ألعاب معروفين هما Collective, Inc و Shiny Entertainment، ويعمل حالياً في الشركة 75 موظف سينتقلون إلى أمازون.

وقالت شركة أمازون أن صفقة الإستحواذ هذه جاءت جزء من الإلتزام الدائم لتطوير ألعاب إبتكارية للمستخدمين، أي لم تؤكد أنها تعمل على جهاز الألعاب إنما لتطوير الألعاب.

و أطلقت استديوهات الألعاب في أمازون لعبة Living Classics والتي أوقفتها في أكتوبر الماضي كما ولديها عدة ألعاب لهواتف الأندرويد تبيعها عبر متجرها إلا أن هذا الإستحواذ سيدفع جهود الشركة نحو الأمام أكثر بالإستفادة من خبرة فريق العمل لتطوير ألعاب أفضل بكثير.

وتملك Double Helix خبرة تعود إلى عشرين عام بالإستفادة من الشركتين المندمجتين و طورت عدة ألعاب للكمبيوتر و أجهزة الألعاب والترفيه تميل إلى تصنيف الألعاب القتالية والحركة.

المصدر

  • Programmer

    بدأت شركة امازون بالدخول لقطاع الالعاب بقوة … تطور ذكي من امازون .. لتصبح مجرد متجر الكتروني الى شركة تكنولوجية متكاملة

تعليقات عبر الفيسبوك