نيويورك تايمز تؤكد: سامسونج جالاكسي إس 5 قادم في معرض MWC 2014

مفهوم لهاتف سامسونج جالاكسي إس 5

كان من المتوقع أن يظهر هاتف سامسونج جالاكسي إس 5 في الربع الأول من هذا العام، ويبدو أن ما يقطع الشك في هذه المسألة لتأكيد الموقع قد ظهر أخيراً، بجانب بعض التفاصيل الأخرى.

وفقاً لمقال نُشِرَ مؤخراً في صحيفة نيويورك تايمز، فإنه بالفعل سيتم إطلاق جالاكسي إس 5 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014، على الرغم من أن المستخدمين لا يتوقعون كثيراً من التغييرات من حيث التصميم.

ذكرت المقالة أيضاً أن الهاتف سيحمل هذا الاسم – جالاكسي إس 5- دون تغيير، تماماً كما كانت التوقعات، وسيشمل أيضاً عدة من التحسينات والتعديلات، ولنكون أكثر دقة، أكثر ما سيحصل على هذه التعديلات هي البرمجيات والتطبيقات التي يتم تطويرها من قِبَلِ سامسونج

ووفقاً لأحدث الشائعات بهذا الشأن، فإن العملاقة الكورية تُجري التحديثات على تطبيقاتها الخاصة، مثل إس هيلث S Health للصحة، و WatchON، وغيرها من التطبيقات الأخرى.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يشمل الهاتف على كاميرا أفضل ومعالج أكثر قوة، حيث ذكر التقرير أن الهاتف لن يحمل ميزة لشاشة 2K كما كانت تقترح التوقعات من قبل.

في السابق، كان يُشاعُ أن جالاكسي إس 5 سيحمل كاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل، مدعوماً بمعالج سناب دراجون 800 رباعي النواة، أو معالج إكزاينوس 6 ثماني النواة، معتمد على معمارية 64 بت.

ويُشاع أيضاً أن سامسونج تخطط لإدراج مُستشعر البصمة المُمغْنَط على الواجهة الأمامية للهاتف، وبالتالي قد نرى ما هو يختلف عن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع من قبل شركة أبل والشركات الأخرى.

لم تُقدّم سامسونج تأكيداً رسمياً على كل ما ذكرته صحيفة نيويورك تايمز إلى الآن، على الرغم من أن الجميع يعلم بقدوم جالاكسي إس 5 في هذا اليوم الأول من المؤتمر.

المصدر

  • Mohammad sadek

    When Samsung 5s is going to be in uae ? Please answer fast I need to buy one and how much is it ?

تعليقات عبر الفيسبوك