صورة مسربة عن HTC One جديد بكاميرتين من الخلف

htc-m8-leak

تسربت صورة لهاتف جديد تعمل على HTC ليكون نسخة مطورة من HTC One حيث تبين الصورة أنه مزود بكاميرتين من الخلف. والصورة تعود لهاتف يحمل الأسم الرمزي M8 و تظهر أيضاً ضوئي فلاش LED.

وكانت قد تحدثت بلومبيرغ في منتصف يناير الماضي أن HTC One الجديد القادم سيحافظ على جسمه المصنوع من الألومنيوم لكنه سيأتي بحجم أكبر ومع حساسي كاميرا.

وتطور شركة توشيبا كاميرات الهواتف الذكية بحساسين والتي تسمح بإعادة التركيز على اللقطة قبل التصوير وهي ميزة تنافسية جديدة لاتحملها الهواتف الذكية بعد.

وستحاول HTC الإستفادة إلى أقصى حد ممكن من نجاح هاتف HTC One حيث عملت على إطلاقه بعدة قياسات و ألوان ومواصفات مختلفة لاحقاً لإستهداف كل الشرائح ويبدو أنه حان الوقت لتطوير النسخة الأصلية منه ليحمل مزايا جديدة بالتصوير إضافة إلى تقنية الألترابكسل التي جاءت بها حيث تمتاز بصور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة و حجم أصغر للصورة كون عدد البكسلات أصبح أقل لكن تم توسيع البكسل الواحد ليصبح سطحه أكبر.

على كل حال لاتوجد تأكيدات أو معلومات عن هذه الصورة المسربة، وإن كانت HTC تعمل بالفعل على الجهاز فإنه قد تطلقه في المؤتمر العالمي للجوال في نهاية الشهر الجاري أو تدعه لنهاية شهر مارس المقبل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك