تطبيق Path لأندرويد يتيح تسجيل الفيديو لمدة 30 ثانية مع الفلاتر

tumblr_inline_n0hmboRGeM1ra3jk5

أصدرت الشركة المطورة لتطبيق Path الاجتماعي تحديثًا جديدًا للتطبيق الخاص بنظام تشغيل أندرويد، والذي يتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل مقاطع فيديو من ضمن التطبيق تصل مدتها إلى 30 ثانية، بالإضافة لإمكانية وضع الفلاتر على المقاطع.

هذه الميزة الجديدة التي وصلت إلى أندرويد جاءت بعد أن كان تطبيق الشبكة الاجتماعية Path على iOS قد حصل عليها منذ فترة طويلة. ويمكن استخدام الميزة الجديدة بسهولة عن طريق فتح الكاميرا من داخل التطبيق، ومن ثم الضغط باستمرار على زر الكاميرا ليتم تسجيل الفيديو، ومن ثم إضافة الفلاتر على الفيديو ونشره على الشبكة، وهو أسلوب مختلف عن ذلك المستخدم في نسخة iOS من التطبيق، حيث يقدم زرًا خاصًا لتسجيل الفيديو.

الإضافة الجديدة للتطبيق على نظام أندرويد تجعل من شبكة Path الاجتماعية تقدم شيءً يشبه تطبيق إنستاجرام، والذي يتيح أيضًا إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو وإضافة الفلاتر عليها ومن ثم مشاركتها على الشبكة، ولكن الفرق هنا هو الزمن، حيث يتيح Path إمكانية تسجيل 30 ثانية، بينما يكتفي إنستاجرام بـ 15 ثانية.

التحديث الجديد متوفر على متجر جوجل بلاي، مع العلم أن الميزة الجديدة تعمل مع أجهزة أندرويد التي تعمل بنظام تشغيل 4.0 (آيس كريم ساندوتش) وما فوق.

  • عبدالرحمن

    السلام عليكم.. انا معي نوت ٤، واحاول انزل فيديو في الباث بنفس الطريقة اللي ذكرتها وما ينفع، حتى بالاستديو ما الاقي فيديوات.. بس الاقي صور!

تعليقات عبر الفيسبوك